×
×

“اتصالات” تقدم حصريًا لعملائها هاتف LG G Flex المرن

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن إطلاقها حصريًا الهاتف الذكي “إل جي جي فلكس 4 جي إل تي إي” LG G Flex 4G LTE، الجديد في الإمارات، لينضم إلى قائمة الأجهزة المحمولة الذكية التي تطلقها “اتصالات” حصريًا لعملائها.

وقالت الشركة إنها تُقدِّم لعملائها أول هاتف من “إل جي” يأتي بشاشة منحنية، وذلك ضمن عرض خاص يقدم لهم الجهاز مجانًا مع باقة 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مكالمات مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي أيضًا.

يُذكر أن هاتف “إل جي جي فلكس”، والذي أُعلن عنه في 28 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، يتمتع بتقنية الشاشات البلاستيكية “بي – أولد” P-OLED المرنة التي تعطي الجهاز انحناءة دراماتيكية على محوره الأفقي، هذا وتأتي شاشته بقياس 6 بوصة وبدقة 720p.

وفيما يخص المواصفات الداخلية، فالهاتف يعمل بمعالج “سنابدراجون 800″ Snapdragon 800 رباعي النوى، والذي يأتي بتردد 2.26 جيجاهرتز ومن إنتاج شركة “كوالكوم” الأمريكية، هذا إلى جانب معالج الرسوميات “أدرينو 330″ Adreno 300.

ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وتصل سعة بطارية الجهاز إلى 3,500 ميلي أمبير ساعي.

ومن الناحية البرمجية، يعمل “جي فلكس” بنظام “أندرويد 4.2.2″، وبواجهة المستخدم “يو إكس” UX. ومن ناحية أخرى، يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الرابع “إل تي أي” LTE، ويدعم تقنية “بلوتوث 4.0″ وجميع معايير شبكات الاتصال اللاسلكية “واي فاي”، والاتصال عبر تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.

وضمن العرض الخاص من “اتصالات” يستطيع المشتركون الحصول على هذا الهاتف الذّكي مجانًا عند إبرامهم عقد اشتراك في باقة 1 جيجابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي أيضًا بكلفة 250 درهم شهريًا.

أما العملاء الذين يستهلكون كمًا كبيرًا من البيانات ودقائق المكالمات فيمكنهم الحصول على الجهاز مجانًا عند الاشتراك في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية وذلك مقابل 400 درهم شهريًا.

كما يمكن لمشتركي نظام “واصل” للدفع المسبق الحصول على جهاز “إل جي جي فلكس” مقابل 2999 درهم مع باقة 1 جيجابايت مجانًا لأول شهر على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهم شهريا بدءًا من الشّهر الثاني.

  • 138457
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE