×
×

آبل تستحوذ على Burstly المتخصصة في توفير أدوات اختبار التطبيقات

استحوذت “آبل” على شركة “برستلي” Burstly، وهي شركة متخصصة في توفير منصات وأدوات لإدارة واختبار تطبيقات الأجهزة الذكية سواء قبل أو بعد إطلاقها للمستخدمين.

وتدير شركة “برستلي” منصتي TestFlight وSkyRocket، وتوفر هاتان المنصتان للمطورين إحصائيات دقيقة حول عملية شراء التطبيقات، واستخدامها، ونسبة التفاعل مع الإعلانات بداخلها، إضافة إلى توضيحات بشأن الثغرات التي تتسبب في توقف التطبيقات.

وتعد منصة TestFlight أحد المنصات الشهيرة بين مطوري التطبيقات لنظامي iOS و”أندرويد، وهي متخصصة في اختبار التطبيقات قبل إطلاقها، إلا أن عمل المنصة سوف يقتصر خلال الشهور القليلة القادمة على النظام الذي تطوره “آبل”.

وتعتزم “برستلي” إنهاء دعم منصة TestFlight لنظام “أندرويد” في إطار صفقة استحواذ “آبل” عليها، وتنوي الشركة تنفيذ قرار الإنهاء في 21 مارس المقبل.

هذا، ولم توضح الشركتان أي معلومات بشأن الصفقة أو حول قيمتها، حيث اكتفى متحدث رسمي باسم “آبل” بتعليق مقتضب حول الصفقة قال فيه “آبل تشتري من وقت إلى أخر شركات تقنية صغيرة، ونحن لا نناقش اهدافنا أو خططنا من وراء تلك الصفقات”.

يذكر أن تلك الصفقة سوف تساعد “آبل” على تطوير أدواتها المخصصة لمطوري تطبيقات أجهزتها الذكية العاملة بنظام iOS، حيث ينتظر أن ينتقل فريق عمل “برستلي” للعمل داخل “آبل” خلال الفترة القليلة المقبلة.

  • 138391
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE