×
×

“إل جي” تكشف عن النسخة المصغرة من هاتف LG G2

كشفت شركة “إل جي” اليوم الأربعاء عن النسخة المصغرة من هاتفها الذكي “إل جي جي 2″، مع أنها كانت قد أعلنت قبل أيام عزمها القيام بذلك خلال مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي 2014” MWC 2014، الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويقدم “إل جي جي 2 ميني” LG G2 Mini، شاشة قياسها 4.7 بوصة وبدقة 960×540 بكسل بكثافة 234 بكسل في البوصة الواحدة، مع أن أخاه الأكبر يقدم شاشة بالدقة الكاملة 1080p.

وفيما يخص المواصفات الداخلية، يأتي الجهاز من حيث المعالج بخيارين، الأول هو “سنابدراجون 400” من “كوالكوم”، والثاني هو معالج “تيجرا 4 آي” Tegra 4i من “إنفيديا”.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل، كما أنه يتمتع بـ 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، والقابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي” microSD.

ويُشغل الهاتف الذي سيدعم شريحتي اتصال “سيم” SIM، بطارية سعتها 2440 ميلي أمبير ساعي، ومن الناحية البرمجية يعمل الهاتف بالإصدار 4.4 الأخير “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

يُذكر أن “إل جي” تعتزم خلال شهر آذار/مارس المقبل طرح الهاتف أولًا في روسيا، ثم في نيسان/أبريل في منطقة الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وآسيا وأوروبا.

  • 138221
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE