×
×

رسمياً: البوابة العربية للأخبار التقنية مصدراً معتمداً لـ: “العربية نت”

دبي، البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم عن توقعيها اتفاقية تزويد محتوى تقني مع “العربية نت“، الموقع الرسمي لقناة العربية على شبكة الإنترنت، واعتمادها رسمياً بصفتها مصدراً رئيساً وموثوقاً لأخبار تقنية المعلومات باللغة العربية.

وقال فهد سعود، نائب رئيس تحرير العربية نت: “أثبت فريق البوابة العربية للأخبار التقنية جدارة كبيرة ومعرفة واسعة في توفير محتوى تقني نوعي باللغة العربية يغطي أحدث المستجدات في هذا المجال”.

وأكد سعود على أهمية المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية في إبقاء متابعي “العربية نت” على إطلاع دائم بأحدث المستجدات العربية والعالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وأشار سعود إلى تزايد أهمية المحتوى التقني في الآونة الأخيرة لاسيما في ظل الاهتمام الكبير من قبل القراء والمتابعين في وقت أضحت فيه التكنولوجيا تلامس حياة معظم الأشخاص، الأمر الذي يدفعهم للاطلاع على مستجدات هذا العالم الواسع.

وقال سعود “إن المحتوى التقني بات يشكل عنصراً أساسياً لوسائل الإعلام الحديثة في يومنا هذا، كما أنه ركيزة أساسية في تغذية الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وإحداث التفاعل المطلوب من قبل المتابعين والقراء.

ومن جهته، أكد أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية، التزام فريق العمل بتقديم محتوى إخباري تقني يتمتع بأعلى المعايير المعتمدة في مجالي النشر الإلكتروني والإعلام الجديد.

وأشار عبدالقادر إلى أن المحتوى الإخباري التقني الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية يشهد اهتماماً متزايداً من قبل وسائل الإعلام الرائدة في ظل اهتمام القراء المتابعين بالاطلاع على جديد التكنوجيا التي باتت جزءاً لا يتجزء من حياة الجميع.

يذكر أن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية انطلق في عام 2005 من مقره في دبي، وساهم في تعزيز المحتوى العربي المختص على الإنترنت بحوالي 25 ألف مادة إعلامية متخصصة في العالم التقني، وبات يشكل مصدراً رئيساً للأخبار التقنية لمعظم وسائل الإعلام الرائدة في العالم العربي.

ويمكن لوسائل الإعلام العربية الراغبة في الحصول على المحتوى الإخباري التقني الاطلاع على مزيد من المعلومات من هنا.

  • 137883
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE