×
×

موزيلا تكشف عن خدمة إعلانية بمتصفح “فايرفوكس”

أعلنت شركة “موزيلا” عن أول خدمة إعلانية في متصفحها المجاني “فايرفوكس”، وهي الإعلانات التي سوف تظهر لمستخدمي متصفح الإنترنت ضمن واجهة البداية بالبرنامج.

وأوضحت الشركة أنها سوف تستغل واجهة البداية في متصفح فايرفوكس، المتكونة من عدة مربعات وتظهر عند فتح البرنامج، لاقتراح مجموعة من المواقع الإلكترونية للمستخدمين.

وتظهر واجهة البداية فارغة من أي محتوى للمستخدمين الجدد لمتصفح “فايرفوكس”، وهو الأمر الذي وجدت فيه “موزيلا” فرصة لملئ المربعات الفارغة بخدمة إعلانية أطلقت عليها اسم Directory Tiles.

وأشارت “موزيلا” إلى أن الواجهة سوف تعرض بعض من المحتوى الخاص بها، إضافة إلى عدد من المواقع الشعبية في نطاق موقع المستخدم الجغرافي، كما ستعرض محتوى من بعض الرعاة وشركائها.

وشددت الشركة على أنها تعتزم توفير محتوى إعلاني متناسب مع المستخدم ضمن تلك الواجهة، حيث قالت عبر مدونتها الرسمية “نعتقد أن تلك الإعلانات سوف تقود المستخدم لمحتوى يستمتع به”.

وأضافت “موزيلا”، في تدوينتها، أن ظهور الخدمة الإعلانية سيدعم مسيرتها في تطوير “فايرفوكس”، ويضمن استدامة مشروع المتصفح المجاني.

يذكر أن الشركة لم تبدأ بعد بطرح الخدمة الإعلانية الجديدة للمستخدمين، حيث أكدت أنها بدأت فقط في التحدث مع مجموعة من الرعاة وشركائها حول الخدمة، وهي الخدمة التي تعتزم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

شكل الإعلانات في واجهة البداية بمتصفح فايرفوكس
شكل الإعلانات في واجهة البداية بمتصفح فايرفوكس
  • 137596
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE