×
×

خدمة مشاركة الصور 500px تُحدِّث تطبيقها لنظام “آي أو إس”

طرحت خدمة مشاركة الصور ” 500 بيكسلز” 500px تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام “آي أو إس” المُشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، ليمنح المستخدمين، ولأول مرة، القدرة على رفع صورهم من التطبيق مباشرة.

يُذكر أن الحال بالنسبة لخدمة “500 بيكسلز”، التي يتوفر لها تطبيق على نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد”، كان السماح للمستخدمين برفع صورهم الجديدة من واجهة الويب فقط، أما الآن فأصبح بإمكان مستخدمي هواتف “آيفون” الذكية، وحاسبات “آيباد” اللوحية رفع صورهم من أجهزتهم هذه مباشرة.

وتمتاز خدمة “500 بيكسلز” عن غيرها من خدمات مشاركة الصور بأنها تتيح رفع الصور بالدقة العالية، وهو الأمر الذي أكدت الخدمة على أنه لن يتأثر الآن، فالأمر عائد إلى المستخدم، إن شاء رفع صوره عبر الويب وإن شاء فعبر التطبيق على نظام “آي أو إس”.

يُشار إلى أن الخدمة لم تذكر أنها قامت بإضافة أي شيء آخر على تطبيقها لنظام “آي أو إس” سوى هذه الميزة، هذا ويمكن لمستخدمي أجهزة شركة “آبل” الذكية تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.5 من متجر “آب ستور”، والذي يأتي بحجم 15.9 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة “500 بيكسلز” التي انطلقت في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2009، تملك الآن 2.5 مليون مستخدم مسجل.

  • 137675
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE