×
×

إل جي تكشف عن الهاتف G2 Mini في 24 فبراير

أعلنت شركة “إل جي” عن موعد الكشف عن هاتفها الذكي الجديد “إل جي جي 2 ميني” LG G2 mini، وهو الجهاز الذي يعد بمثابة نسخة أصغر حجماً من الهاتف الذكي LG G2.

وأوضحت “إل جي” أنها سوف تزيح الستار عن الهاتف الذكي “إل جي جي 2 ميني” خلال فعاليات مؤتمر MWC التقني المزمع إنطلاقه في مدينة برشلونة الإسباني هذا الشهر.

وسوف تكشف الشركة عن الهاتف مع إنطلاق المؤتمر التقني في الرابع والعشرين من فبراير الجاري، ليكون ثاني الهواتف التي تطلقها خلال الشهر الجاري.

وينتظر أن تطلق “إل جي” هاتفها الذكي “إل جي جي برو 2” LG G Pro2، خلال حدث تقيمه غدا الخميس في كوريا الجنوبية.

هذا، ولم تكشف الشركة عن أي معلومات حول المواصفات التقنية للهاتف “إل جي جي 2 ميني”، إلا أن الصورة الدعائية التي أظهرتها للهاتف تكشف عن حصوله على نفس تصميم الهاتف “إل جي جي 2”

وحصل الهاتف “إل جي جي 2 ميني”، كما ظهر في الصورة الدعائية خاصته، على نفس الزر المثبت في الجهة الخلفية، والمميز لهاتف “إل جي جي 2″، وهو الزر الذي يضم أزرار التحكم بدرجة الصوت والتحكمل بتشغيل الهاتف والكاميرا، كما يمكن استخدامه لتشغيل وظائف خاصة في الهاتف.

وكانت “إل جي” قد أكدت العام الماضي أن سبب استخدام زر التحكم الأساسي الخلفي في تصميم أجهزتها هو تسهيل الوصول لأزرار التحكم واستخدام تلك الهواتف مهما زاد حجمها.

يذكر أن بعض التسريبات السابقة حول الهاتف “إل جي جي 2 ميني” أشارت إلى أمكانية حصوله على معالج “سنابدراجون 800” رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية لا تقل دقتها عن 8 ميجابيكسل.

الصورة الدعائية لهاتف "جي 2 ميني"
الصورة الدعائية لهاتف “جي 2 ميني”
  • 137583
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE