×
×

محرك بحث “بينج” يوفر ميزة للاستعلام المباشر عن قيمة “بيتكوين”

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن دعم محرك البحث خاصتها، “بينج” Bing، لميزة تحديد قيمة العملة الإلكترونية “بيتكوين” Bitcoin مقارنة ببقية العملات العالمية.

وأوضحت “مايكروسوفت” أن مستخدم محرك بحث “بينج” أصبح قادرا على الاستعلام عن قيمة عملة “بيتكوين” مقارنة بنحو 50 عملة عالمية، أو الاستعلام عن قيمة تلك العملات مقارنة بالعملة الإلكترونية.

وأضافت الشركة أن الميزة الجديدة لا تحتاج من المستخدم سوى استخدام صندوق البحث في محرك “بينج” لكتابة استعلامه عن قيمة العملة الإلكترونية، حيث ستظهر نتيجة الاستعلام مباشرة في محرك البحث دون الحاجة للدخول لأي موقع إلكتروني أخر.

ويستطيع المستخدم استخدام اسم العملة بالكامل Bitcoin أو استخدام اختصارها BTC في عملية الاستعلام على محرك بحث “بينج”، وهي العملية التي يستمد المحرك معلوماته فيها من شركة CoinBase المتخصصة في تداول العملة الإلكترونية.

وأشارت “مايكروسوفت” إلى أن الميزة متوافرة حالياً لمستخدمي “بينج” في دول بريطانيا والهند وكندا واستراليا وأمريكا، إلا أنها ستوسع دائرة الدول المستفيدة بالميزة لتشمل جيمع دول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يُذكر أن “بيتكوين” هي عبارة عن عملة إلكترونية يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، إلا أنها تتداول فقط عبر شبكة الإنترنت من دون وجود فيزيائي لها، كما تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها أو تنظم عملية تداولها، وهي عملة منتشرة بشدة في الأسواق السوداء على الشبكة العالمية.

الاستعلام المباشر عن قيمة عملة "بيتكوين" في محرك "بينج"
الاستعلام المباشر عن قيمة عملة “بيتكوين” في محرك “بينج”
  • 137421
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE