×
×

“مايكروسوفت الأردن” تطلق مسابقة “متعة التكنولوجيا!” لطلاب المدارس

أعلنت شركة “مايكروسوفت الأردن” عن إطلاق مسابقة “متعة التكنولوجيا!” Technology Rocks! بالتعاون مع “نوكيا الأردن”، للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 16 عامًا في عدة مدارس خاصة توفر شهادات الاعتماد الدولي، على أن تشمل المسابقة المدارس الحكومية في المراحل القادمة.

وقالت الشركة إن إطلاق هذه المسابقة يتماشى مع مساعيها لدعم الخطة الوطنية المتعلقة بمبادرات التعليم المحلية، حيث يقع ضمن أهداف الشركة تحفيز روح الابتكار والإبداع لدى الطلاب، بالإضافة إلى دمج آخر ما توصّلت إليه التقنية في عملية التعليم والتعلّم.

وبموجب المسابقة سيقوم طلاب من كل مدرسة بالعمل كفريق على تصميم مشروع يعتمد على أحدث الابتكارات التقنية، مثل هواتف “نوكيا لوميا” التي تعتمد نظام تشغيل “ويندوز فون”، ونظام التشغيل “ويندوز 8″، ومنصة “أوفيس 365” Office 365، بالإضافة إلى أحدث أجهزة واجهة المستخدم الطبيعية NUI.

وطوال فترة المسابقة التي ستستمر حتى شهر نيسان/أبريل المقبل، سيقوم فريق متخصص من “مايكروسوفت” بتزويد الطلاب بالنصح والإرشادات اللازمة حول طرق تصميم المشاريع وإعداد خطط العمل من خلال توظيف أحدث الأجهزة، الأمر الذي سيمكّنهم، وفقًا للشركة، من اكتساب الخبرات التي يحتاجونها ليكونوا جزءًا من هذا البرنامج الحصري من جهة، وإكمال مشاريعهم بنجاح من جهة أخرى، علمًا بأن الفريق الفائز سيحصل في نهاية المسابقة على جوائز قيّمة.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن الطلاب الفائزين سيتمّ في شهر أيار/مايو 2014.

  • 137468
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE