×
×

الشبكة الاجتماعية “باث” تُحدِّث تطبيقها لنظام “آي أو إس”

طرحت الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأجهزة المحمولة “باث” Path الإثنين، تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام “آي أو إس” المُشغِّل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، ليجلب معه العديد من المزايا الجديدة التي يُعتبر تحسين التطبيق ليتوافق مع “آي أو إس 7″، أبرزها.

وفي منشور له، قال المدير التنفيذي للخدمة “ديف مورين”، إن التطبيق أصبح يركز على البساطة وسهولة الاستخدام، حيث سيلاحظ المستخدمون، إلى جانب تحديث واجهة المستخدم، تحسينات على قائمة الإعدادات، بالإضافة إلى إعادة تصميم “المتجر” Shop المخصص لشراء الملصقات ومُرشِّحات الكاميرا.

كما أصبح بإمكان المستخدمين تحديث صورة الملف الشخصي، وصورة الغلاف، بالإضافة إلى تعديل عنوان البريد الإلكتروني، والمعلومات الشخصية، وبالنسبة للإشعارات، سيكون المستخدم قادرًا على إدارة الإشعارات الخاصة بالدائرة الداخلية، بالإضافة إلى الأصدقاء.

ويمكن لمستخدمي هواتف “آيفون” الذكية وحاسبات “آيباد” اللوحية، تحديث تطبيق الشبكة الاجتماعية “باث” لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر “آب ستور”، مع الإشارة إلى أنه يأتي بحجم 29.8 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 6.0 وما فوق من نظام التشغيل “آي أو إس”.

تجدر الإشارة إلى أن “باث” كانت قد طرحت الأسبوع الماضي تحديثًا لتطبيقها على نظام التشغيل “أندرويد”، ليجلب معه ميزة تسمح للمستخدمين بتسجيل الفيديو ضمن التطبيق نفسه.

  • 137446
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE