×
×

إل جي تطلق هاتف ذكي يدعم تركيب 3 شرائح اتصالات

أطلقت شركة “إل جي” الهاتف الذكي الجديد Optimus L1 II Tri ، وهو الهاتف الذي يدعم إمكانية تركيب ثلاث شرائح اتصالات تدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G.

ويندرج Optimus L1 II Tri تحت فئة الهواتف الذكية منخفضة التكلفة، ويضم مواصفات تقنية أقل من المتوسطة، حيث يملك شاشة بقياس 3 بوصة ذات دقة تبلغ 240×320 بكسل.

وينبض بداخل الهاتف الذكي الجديد معالج بسرعة 1 جيجاهرتز، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت، كما يضم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل غير مدعومة بفلاش ضوئي.

وتبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية في الهاتف الجديد 4 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”، فيما تبلغ سعة بطارية الهاتف 1540 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل الهاتف Optimus L1 II Tri بنظام تشغيل “أندرويد 4.1” المعروف اختصاراً باسم “جيلي بين”، وهو النظام المزود بعدة مزايا من “إل جي” أبرزها ميزة لتسجيل مقاطع صوتية من الراديو، وميزة للتنقل السريع بين شرائح الاتصالات، كما يضم الهاتف زر خاص للتنقل بين خطوط الاتصالات الثلاثة دون إغلاق الهاتف.

يذكر أن “إل جي” طرحت الهاتف في السوق البرازيلية بثلاثة ألوان هم الأبيض والأسود والوردي، وبسعر يبلغ 127 دولار أمريكي، وينتظر أن تستهدف الشركة بالهاتف الاسواق الناشئة بشكل خاص إلا أنها لم تكشف عن أي معلومات حول طرح الهاتف في بقية الأسواق العالمية.

  • 137123
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE