“رويترز” تعقد شراكة مع “تويتر” للاستفادة من بيانات المستخدمين

48

أعلنت وكالة الأنباء الخاصة بالمال والأعمال “تومسون رويترز” Thomson Reuters التابع لوكالة “رويترز” عن عقد شراكة مع “تويتر” تسمح لها بإضافة ما يوصف بـ “تحليل المشاعر” الخاص ببيانات الشبكة الاجتماعية إلى “تومسون رويترز إيكون” Thomson Reurters Eikon.

وبذلك أصبح بإمكان “تومسون رويترز إيكون”، الذي يُعتبر برنامجًا خاصًا بالوكالة يوفر خدمات تحليل الأسواق المالية، ومن خلال تطبيقات للرسوم البيانية، وصفتها الوكالة بالقوية، قادرًا على تزويد العاملين في مجال الأسواق المالية بطرق سريعة جدًا وبديهية لتحديد الاتجاهات والإشارات المحتملة، وذلك من خلال كميات هائلة من البيانات غير الهيكلية، وهو ما يوفر لهم الحصول على رؤى فريدة ومزايا تنافسية، حسب قولها.

وبموجب الشراكة الجديدة بين “تويتر” و “تومسون رويترز” صار بإمكان المستخدمين رؤية أعداد التغريدات المرتبطة بشركة مدرجة، سواء كانت إيجابية أو سلبية، بالإضافة إلى بيانات لاكتشاف الاتجاهات أو الأحداث البارزة وهي تجري في الوقت الحقيقي.

يُذكر أن تفاصيل الصفقة لم يتم الكشف عنها بعد، ولكنها تُمثل، وفقًا للخبراء، خطوة أخرى من “تويتر” لبيع بيانات المستخدمين التي لديها إلى الشركات والمهنيين الذي يعملون في مجال تحليل البيانات للاستفادة منها.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد