×
×

“تويتر” يُحدِّث تطبيقه لنظام “آي أو إس”

أطلق موقع التدوين المُصغر “تويتر” الأربعاء تحديثًا جديدًا لتطبيقه الخاص بنظام “آي أو إس” المُشغِّل لأجهزة “آيفون” و “آيباد” الذكية، ليجلب معه المزايا التي جاء بها أحدث إصدارات التطبيق على نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد”، والذي قام بإطلاقه قبل يومين.

وقام “تويتر” بتضمين الإصدار الذي يحمل الرقم 6.1، أدوات جديدة للصور، وقسمًا جديدًا لـ “التغريدات المُوصى بها”، بالإضافة إلى إمكانيات أفضل لتأكيد تسجيل الدخول.

ويأتي التطبيق بمزايا من شأنها تسهيل عملية مشاركة الصور، فصار بالإمكان التعديل على الصور قبل نشرها، وذلك من خلال اقتصاص أجزاء منها باختيار أشكال مختلفة سواءً “مربعة” أو “مستطيلة”، أو حتى إمكانية تدويرها، كل ذلك ضمن التطبيق نفسه، وهو ما لم يكن متاحًا قبل التحديث الجديد.

كما أصبح بمقدور المستخدمين التغريد أو الرد على التغريدات بالصور وذلك عن طريق النقر على أيقونة الاستديو،  هذا وسيقوم التطبيق الآن وبعد رفع أية صورة يظهر فيه أحد أصدقاء المستخدم، بتذكيره بالإشارة إلى الصديق الذي يظهر في تلك الصورة.

ويمكن لمستخدمي أجهزة شركة “آبل” العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس” تحديث تطبيق “تويتر” لديهم أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر التطبيقات “آب ستور”، مع الإشارة إلى أنه يأتي بحجم 19.1 ميجابايت ويتطلب وجود الإصدار 6.0 وما فوق من نظام التشغيل.

  • 136621
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE