×
×

“فيسبوك” تسمح للمُعلنين بتوجيه الإعلانات إلى زوار مواقعهم

كشفت شركة “فيسبوك” عن ميزة جديدة تسمح للمُعلنين بإرسال إعلانات موجهة لمُستخدمين قاموا بزيارة مواقعهم أو استخدام تطبيقاتهم، وذلك على مُختلف أنواع الأجهزة.

وتسمح ميزة  Custom Audiences للمُعلنين بنشر إعلاناتهم ضمن “آخر الأخبار” News Feed في موقع “فيسبوك” لدى المُستخدمين المُهتمين بخدماتهم لحثهم على التفاعل معها، حسب ما أشارت “فيسبوك”.

وتوفر الميزة للمعلنين إمكانية توجيه الإعلانات حسب التوجهات التي ظهرت من المُستخدم عند قيامه بزيارة موقع الجهة المُعلنة أو استخدام تطبيقاتها، فعلى سبيل المثال، عند قيام مُستخدم ما بزيارة موقع لشركة متخصصة بحجوزات الطيران، وقيامه بالبحث في موقع الشركة دون الحجز، تستطيع هذه الشركة توجيه رسالة إليه تظهر ضمن “آخر الأخبار” تدعوه فيها إلى العودة والحجز من خلال موقعها لقاء حسم بمقدار 10%.

وذكرت “فيسبوك” أمثلة عديدة وضحت فيها الفوائد التي جلبتها ميزة Custom Audiences للمُعلنين، وذلك بطرحها أسماء لعددٍ من المُعلنين الذين ارتفعت عائداتهم من الإعلانات بعدة أضعاف.

ووفرت “فيسبوك” للمُعلنين كذلك إمكانية إضافة أزرار جديدة عند كتابة منشوراتهم، هي:  Shop Now و Learn More وSign Up وBook Now وDownload.

  • 136487
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE