×
×

تقرير: “آبل” تتعاقد مع “إل جي” لتصنيع شاشات ساعة iWatch الذكية

كشف تقرير إخباري عن توقيع شركة “إل جي” لعقد مع شركة “آبل”، لتزود الأخيرة بشاشات لساعتها الذكية، والمتوقع تسميتها “آي وتش” (iWatch)، والمنتظر الكشف عنها خلال العام الجاري.

وأوضح التقرير الإخباري الكوري، على لسان مصادر مطلعة، أن “إل جي” ستزود “آبل” بشاشات مرنة مطورة بتقنية P-OLED، المستخدمة في هاتف “جي فلكس” الذكي، يبلغ قياسها 1.52 بوصة.

وأضاف التقرير، الذي نشره موقع Digital Daily الإخباري الكوري، أن “إل جي” سوف تبدأ في عملية إنتاج تلك الشاشات خلال الفترة ما بين يوليو وسبتمبر القادمين، وبقوة إنتاج تبلغ مليوني وحدة.

ولم تؤكد أو تنفي شركتي “إل جي” أو “آبل” بعد تلك المعلومات الواردة في التقرير الإخباري، وهي المعلومات التي تأتي بعد تقارير تحدثت عن مشاكل تواجهها الشركة الأمريكية في تصنيع ساعتها الذكية.

وكانت تقارير إخبارية قد أكدت أن مسؤولي “آبل” غير راضون عن النماذج التي خرجت للساعة الذكية، خاصة فيما يتعلق بفترة صمود البطارية أثناء التشغيل ونوع التقنية المستخدمة في الشاشة.

يذكر أن “آبل” تسعى خلال العام الجاري لإطلاق منتجات جديدة في فئات غير تلك التي تنافس فيها حالياً، وذلك حسب تأكيدات “تيم كوك” الرئيس التنفيذي للشركة.

ويشار إلى أن ساعة “آي واتش” تعد أحد آبرز المنتجات التي عملت الشركة الأمريكية على تطويرها منذ فترة طويلة لتدفع بها في السوق، خاصة مع ظهور عدة منتجات منافسة آبرزها ساعة “سمارت واتش” من “سوني”، و”جالاكسي جير” من “سامسونج”.

  • 135770
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE