×
×

“سامسونج” تكشف رسميًا عن حاسبها اللوحي “جالاكسي تاب 3 لايت”

كشفت شركة “سامسونج” اليوم رسميًا عن حاسبها اللوحي “جالاكسي تاب 3 لايت” (Galaxy Tab 3 Lite)، الذي يأتي كخيار منخفض السعر وبمواصفات أقل مقارنة بحاسبها “جالاكسي تاب 3″، ولتستهدف به ذوي الدخل المحدود.

ويأتي الحاسب اللوحي الجديد، إلى جانب شاشته التي تأتي بقياس 7 بوصة وبدقة 1024×600 بكسل، أي بمعدل 170 بكسل لكل بوصة، بمعالج ثنائي النوى يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبـ 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، التي يمكن توسعتها حتى 32 جيجابايت باستخدام منافذ بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي” (microSD).

كما لا تتجاوز دقة كاميرا الهاتف الخلفية الـ 2 ميجابكسل، ولكنه بالمقابل، يعمل بالإصدار 4.2 “جيلي بين” من نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد”، بالإضافة إلى ذلك، يُشغل الجهاز بطارية سعتها 3600 ميلي أمبير ساعي.

هذا وفي الوقت الذي أكدت فيه الشركة الكورية الجنوبية عزمها طرح حاسبها اللوحي “جالاكسي تاب 3 لايت” في الأسواق العالمية باللونين الأبيض والأسود، لم تفصح عن موعد توفره أو السعر المقرر للحاسب الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث “ثري جي”، بالإضافة إلى دعم الشبكات اللاسلكية “واي فاي”.

  • 135458
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE