×
×

“جوجل” تستحوذ شركة ناشئة مختصة في مجال الأمن المعلوماتي

أعلنت “إمبريميوم” (Impremium) وهي شركة ناشئة مختصة في مجال الأمن المعلوماتي، اليوم أنها أصبحت جزءًا من شركة “جوجل”، وذلك كخطوة من الأخيرة لتحسين جهودها الرامية إلى رصد الممارسات التعسفية على شبكة الإنترنت.

وقال المدير التنفيذي لـ “إمبريميوم”، مارك ريشر، إن الفريق العامل لدى الشركة سيندمج، بعد الانضمام إلى “جوجل”، مع من وصفهم بأفضل مقاومي الممارسات التعسفية في العالم، مضيفًا أنهم بذلك سيكونون قادرين على المساعدة في جعل الإنترنت مكانًا أكثر آمنًا، بحسب تعبيره.

يُذكر أن شركة “إمبريميوم” التي قامت بإرسال رسالة إلى عملائها تعلمهم بأنها ستوقف خدماتها المخصصة لمواقع الطرف الثالث على الإنترنت، تعمل على بناء منصة لتقييم المخاطر من شأنها تحسين إدارة الحسابات عن طريق تحديد عمليات تسجيل الدخول الاحتيالية، وتسجيلات الدخول المعرضة للخطر، والمعاملات المالية المحفوفة بالمخاطر.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “جوجل” تقوم بين الحين والآخر بالإعلان عن الاستحواذ على شركات تقنية آخرى، لعل آخرها شركة “نست” (Nest)، حيث أعلنت الشركة الأمريكية أول أمس عن استحواذها على الشركة المختصة في مجال تطوير أجهزة ذكية من شأنها التحكم وتنظيم درجة حرارة المنزل، وذلك ضمن صفقة بلغت قيمتها 3.2 مليار دولار أمريكية نقدًا.

  • 135478
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE