×
×

شبكة “لينكد إن” تطلق “سوقًا” للأغراض التطوعية

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال “لينكد إن” (LinkedIn) اليوم الأربعاء، “سوق لينكد إن التطوعي” (LinkedIn Volunteer Marketplace)، وذلك سعيًا منها لتوسيع نشاطاتها لتشمل العمل التطوعي والخيري.

ومن المفترض أن يكون “سوق لينكد إن التطوعي” وجهة عبر الإنترنت ومركزًا يمكن للناس من خلاله البحث عن فرص للتطوع أو لشغل مناصب في المنظمات غير الربحية، وفي سبيل ذلك، عقدت الشبكة الاجتماعية شراكات مع العديد من تلك المنظمات.

وقال رئيس مجلس الإدارة والمؤسس الشريك في “لينكد إن”، رايد هوفمان، إنهم يهدفون إلى مساعدة القطاع الاجتماعي عن طريق القيام بأفضل ما قد يفعلونه كشركة، وهو ربط الموهبة مع الفرصة في نطاق واسع، وذلك بعد أن عبَّر 600,000 عضو مسجل في “لينكد إن” عن رغبتهم في شغل أعمال تطوعية.

وأوضح هوفمان أن هناك مئات الآلاف من الاحتياجات المجانية غير الربحية حول العالم، وعدد أكبر من المهنيين الذين يرغبون في التبرع بمهاراتهم للمساعدة في تلبية هذه الاحتياجات، ولكن التحدي يكمن، وفقًا لهوفمان، في أن المنظمات غير الربحية والمتخصصين لا يعرفون كيفية العثور على بعضها البعض بسهولة، لذا يأتي “سوق لينكد إن التطوعي” لحل هذه المسألة.

تجدر الإشارة إلى أن “لينكد إن” تُعتبر أكبر شبكة للمختصين في العالم، حيث يبلغ عدد الأعضاء المسجلين فيها أكثر من 260 مليون في أكثر من 200 بلد وإقليم، بمعدل مستخدمين في الثانية.

  • 135375
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE