×
×

الشبكة الاجتماعية “باث” تُحدِّث تطبيقها لنظام “آي أو إس”

طرحت الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأجهزة المحمولة “باث” (Path)، تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام “آي أو إس” المُشغِّل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، ليجلب معه العديد من المزايا، التي يعد خيار “مسح الرسالة” أبرزها.

وبحسب “باث”، تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين حذف الرسائل الخاصة التي قاموا بمشاركتها عبر الخدمة، وتعد هذه الإضافة “الميزة الأكثر طلبًا” من قبل المستخدمين، وفقًا لما قالته الشبكة، التي شددت على أن الميزة ستزودهم بخيارات أمنية مُحسنَّة.

وحصل تطبيق “باث” لنظام التشغيل “آي أو إس”، على خيار يتيح النشر على المدونات التي تستضيفها منصة التدوين “ووردبرس” (WordpPress)، وهي الميزة التي حصل عليها تطبيق الشبكة الخاص بنظام التشغيل “أندرويد” التابع لشركة “جوجل” في كانون الأول/ديسمبر 2013 المنصرم.

يُذكر أن الشبكة التي تم إطلاقها في تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2010، كانت قد أعلنت في آب/أغسطس الماضي عن شراكة من حيث واجهة برمجة التطبيقات (API) مع عدد من الشركات، كان من بينها منصة “ووردبرس”، وهو الأمر الذي يفسر الميزة الجديدة التي جاءت بها التحديثات الجديدة.

يُشار إلى أن شبكة  “باث” الاجتماعية التي تستخدم الهواتف الذكية كمنصة لها، وتحدد عدد الأصدقاء بـ 150 صديق كحد أقصى لكل مستخدم، تعتبر ملاذًا للمستخدمين الباحثين عن الخصوصية التي قد لا تتوفر في غيرها من شبكات التواصل الاجتماعي.

ويمكن لمستخدمي هواتف “آيفون” الذكية وحاسبات “آيباد” اللوحية تحديث تطبيق “باث” لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد الذي تضمن، بحسب الشبكة، عددًا من التحسينات على السرعة والأداء، من متجر التطبيقات “آب ستور”.

  • 134720
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE