×
×

هواوي تزيح الستار عن الهاتف اللوحي Ascend Mate 2

كشفت شركة “هواوي” عن الهاتف اللوحي الجديد Ascend Mate 2، وهو الهاتف الذي يتميز ببطارية قادرة على شحن الهواتف إضافة إلى مهمتها الأساسية في تزويد الجهاز الجديد بالطاقة.

ويملك الهاتف اللوحي شاشة بقياس 6.1 بوصة ذات درجة وضوح 720×1280 بكسل، وهي شاشة LCD من نوع LTPS الذي يضمن تحسين جودة العرض لشاشات الكريستال السائل.

ويضم الهاتف اللوحي الجديد معالج A9 رباعي النواة من تطوير Hisilicon المملوكة لشركة “هواوي”، وهو المعالج الذي يعمل بسرعة 1.6 جيجاهرتز، كما دعم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت.

وتبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية في الهاتف Ascend Mate 2 الجديد 16 جيجابايت، وهو الهاتف الذي يعمل بنظام “أندرويد 4.3” المعروف باسم “جيلي بين”.

هذا، وزودت “هواوي” هاتفها اللوحي الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، واخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وذلك إضافة إلى بطارية سعة 4050 ميلي أمبير/ساعة.

وأكدت الشركة الصينية أن البطارية المدمجة مع الهاتف Ascend Mate 2 قادرة على شحن الهواتف الأخرى، وهي بطارية قادرة على الصمود حتى يومين من الاستخدام العادي و12 ساعة من تشغيل الفيديو المتواصل.

ولم تكشف “هواوي” عن سعر وموعد إطلاق الهاتف اللوحي الجديد، الذي يدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع، في الأسواق، إلا أنها أكدت أنه ستطلقه خلال الفترة القليلة المقبلة بلونين أساسيين هما الابيض والأسود في عدد من الأسواق العالمية.

  • 134543
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE