×
×

“دو” تُطلق منصة رقمية للحوار المباشر مع سكان الإمارات تحت اسم “دردشة”

أعلنت شركة الاتصالات “دو” (du) عن إطلاقها منصة رقمية للحوار المباشر المرئي بين إدراتها التنفيذية وخبرائها وسكان دولة الإمارات تحت اسم (دردشة).

وأوضحت الشركة إن الجلسات المباشرة المختلفة من (دردشة) ستغطي مواضيع مختارة من عالم الاتصال أو مواضيع هامة أخرى تمس حياة الناس، وتهدف هذه المبادرة إلى الإسهام في إزالة أي غموض والرد على أية استفسارات لدى الجمهور، حسب قولها.

ووجهت “دو” دعوة إلى سكان الإمارات للمشاركة في الجلسة الأولى من (دردشة) حول موضوع حيوي اليوم ألا وهو (خدمة نقل أرقام الهاتف المتحرك)، حيث سيتحدث فيها “عثمان سلطان”، الرئيس التنفيذي لـ “دو” ويقوم بالرد على أسئلة الجمهور يوم 13 كانون الثاني/يناير 2014 من الساعة 8 وحتى 9 مساءً، حيث يمكن للجميع المشاركة بإرسال أسئلتهم من خلال قناة التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم سواءً “تويتر” أو “فيسبوك” أو “يوتيوب” باستخدام الوسم #دردشة أو حتى متابعة الجلسة التي تنقل بشكل مباشر.

وذكرت الشركة أيضًا أنه يمكن للجمهور متابعة الجلسة بشكل حي عبر مجموعة من القنوات، فعبر الإنترنت، يمكن ذلك من خلال قناة “دو” على “يوتيوب” (www.youtube.com/theduchannel)، أما عبر الهاتف المتحرك، سواءً الهواتف الذكية أو الاعتيادية، وذلك من خلال بوابة “عالمي” (MyWorld) المتاحة على جميع خطوط الهاتف المتحرك من “دو”، ويمكن لعُملاء “دو” الوصول إليها عبر الأيقونة في هواتفهم الاعتيادية أو الذكية، أو عبر الرابط (myworld.du.ae) ومن ثم الضغط على رابط (دردشة) لمتابعة الجلسة من خلال تلفزيون الهاتف المتحرك.

هذا وستقوم “دو” عبر تلفزيونها لمشتركي الخدمات المنزلية، بتوفير نسخة مسجلة من حلقة (دردشة) كاملة، حيث يستطيع الراغبون متابعتها لاحقًا عبر قناة “دو” على “يوتيوب” وعبر “تلفزيون دو”.

  • 134660
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE