×
×

أسوس تزيح الستار عن اللوحي “فيفو تاب نوت 8” المزود بقلم ضوئي

أزاحت شركة “أسوس” الستار عن الحاسب اللوحي الجديد “فيفو تاب نوت 8” (VivoTab Note 8)، وهو الحاسب الذي يعمل بنظام “ويندوز” ويدعم اللمس باستخدام قلم ضوئي.

ويملك الحاسب اللوحي الجديد شاشة بقياس 8 بوصات ذات درجة وضوح تبلغ 800×1280 بكسل، ومدعوم بمعالج Atom Z3740 الجديد من “إنتل”.

ويضم الحاسب “فيفو تاب نوت 8” ذاكرة تخزين داخلية ذات سعة 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”، كما يملك الحاسب ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في حاسب “أسوس” اللوحي الجديد 5 ميجابكسل، فيما يضم كاميرا أمامية تلتقط الصورة بدقة HD؛ هذا ويدعم الحاسب الاتصال بالإنترنت عبر شبكات “واي فاي”، كما يدعم تقنية “بلوتوث 4.0”.

وتستهدف “أسوس” بحاسبها اللوحي الجديد فئة الطلاب بشكل خاص إلى جانب فئة الأعمال، حيث تعتزم تزويد جهازها بنسخة مسبقة التثبيت من حزمة مايكروسوفت “أوفيس” المكتبية.

يذكر أن الشركة التايوانية تعتزم طرح حاسبها “فيفو تاب نوت 8” في الأسواق خلال الفترة القليلة المقبل، وسوف توفر من الحاسب اللوحي نسخة منخفضة التكلفة تبلغ سعرها 299 دولار أمريكي مزودة بذاكرة تخزين سعة 32 جيجابايت بدلاً من سعة 64 جيجابايت الأساسية.

  • 134630
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE