×
×

“إل جي” تكشف النقاب عن سوارها الإلكتروني “لايف باند تتش”

كشفت شركة “إل جي” اليوم النقاب عن سوار إلكتروني أطلقت عليه اسم “لايف باند تتش” (Lifeband Touch)، وبهذا السوار تدخل الشركة سوق أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء، حيث يعتقد أن هذه الخطوة هي الأحدث من قبل “إل جي” في سعيها لمنافسة الأجهزة المشابهة مثل “نايكس فيول باند” (Nike’s FuelBand).

ويأتي سوار “لايف باند تتش” لِيُرتَدى حول معصم اليد وهو يقوم بتتبع عدد من الأنشطة الفيزيائية، مثل عدد الخطوات، والمسافة المقطوعة، فضلًا عن استهلاك السعرات الحرارية.

ويمكن ربط الجهاز الإلكتروني الجديد مع الأجهزة الذكية العاملة بنظامي التشغيل “أندرويد” و “آي أو إس” باستخدام تقنية “بلوتوث 4.0″، كما يمكن استخدامه للرد على المكالمات الواردة وتشغيل أو التحكم بالموسيقى.

يُذكر أن “إل جي” لم تفصح عن سعر أو موعد طرح “لايف باند تتش” الجديد، ولكنها ستقوم بعرضه ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس 2014” (CES 2014) الذي ينطلق غدًا الثلاثاء في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد استعرضت سوارًا إلكترونيًا حمل اسم “سمارت آكتيفيتي تراكر” (Smart Activity Tracker)، كأحد الأجهزة “القابلة للارتداء” الخاصة بها، وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس 2013” (CES 2013)، لكن لم يتم طرحه إلى الآن، حيث كان الهدف من ذاك السوار هو تمكين المستخدمين من قياس النشاط الجسدي لهم، وتحديد الموقع، والربط مع الهاتف الذكي.

هذا وتعمل شركة “إل جي”، بحسب ما جاء في تقرير تم نشره على موقع صحيفة “كوريا هيرالد” (The Korea Herald) الكورية، على تطوير ساعة ذكية وسوار إلكتروني، على أن يتم طرحهما إلى جوار الهاتف الذكي “جي 3” (G3)، المزمع إطلاقه خلال العام الجاري.

  • 134423
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE