“جوجل” تستحوذ على الشركة المطورة لتطبيق المنبه Timely

35

استحوذت شركة “جوجل” على شركة “بيت سبين” (Bitspin) المطورة لأحد أشهر تطبيقات “منبهات الساعة” على نظام التشغيل “أندرويد”، وذلك حسبما أعلنت الأخيرة في منشور لها اليوم، ودون أن يكشف الطرفان عن تفاصيل الصفقة.

وقالت الشركة المطورة لتطبيق “تايملي” (Timely) المجاني، والتي تتخذ من مدينة زيوريخ السويسرية مقرًا لها إنها ستستمر في نشاطها المتمثل في بناء منتجات وصفتها بالعظيمة، غير أنها لم توضح ما إذا كانت “جوجل” قد اشترت الشركة صراحة أم أنها استأجرت فريق المطورين الخاص بها.

وبالنسبة للمستخدمين الجدد والحاليين، أوضحت “بيت سبين” أن تطبيق “تايملي” سيستمر في عمله، أي أن التطبيق سيبقى متوفرًا على متجر “جوجل بلاي” الخاص بنظام التشغيل “أندرويد”.

ويسمح تطبيق “تايملي” الذي حصل على آخر تحديث أول أمس الجمعة للمستخدمين بضبط المنبهات عن طريق السحب بالأصبع من حافة الشاشة، كما أنه يوفر مزايا مخصصة لمظهر المنبه إلى جانب خيارات التنبيه.

وفيما يخص الساعات أيضًا، كانت شركة “جوجل” نهاية آب/أغسطس 2013 الماضي قد استحوذت على شركة “ويم لابز” (WIMM Labs) المتخصصة بصناعة الساعات الذكية، وذلك في سبيل تطوير الشركة لساعتها الذكية الخاصة بها.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد