×
×

“اتصالات” تطلق باقات البيانات الخاصة بخدمات الاتصال بين الأجهزة (M2M)

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن إطلاق باقات البيانات المشتركة المخصصة للشركات والمؤسسات من عملاء “مركز الاتصال بين الأجهزة” (M2M Control Center) والذي تم إطلاقه بداية 2013 ويعد المركز الوحيد من نوعه في المنطقة.

وقالت الشركة إن باقات البيانات للاستخدام المشترك بين مجموعة من الشرائح الهاتفية تمثل إضافة جديدة لعروض “اتصالات” الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات بين الأجهزة (M2M) بعد أن كانت قدمت الباقات المخصصة للشريحة الواحدة والتي تم طرحها سابقًا.

وأضافت “اتصالات” أن المجموعة الواسعة من الخيارات المقدّمة للمؤسسات والشركات تتيح إمكانية توظيف تقنيات الاتصال بين الأجهزة في مختلف القطاعات مثل النقل والمواصلات والصحة والطاقة وحلول المدن الذكية وغيرها.

ووفقًت للشركة، بات بإمكان المؤسسات والشركات على اختلاف أحجامها اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتها من بين باقات البيانات الجديدة، بحيث تستطيع ضبط تكاليف استخدامها مع امتلاك القدرة على المراقبة الحية والمباشرة لأنشطة الأجهزة المرتبطة ببعضها عبر مركز التحكم للاتصال بين الأجهزة.

وتقدم الباقات الجديدة حزم بيانات تتراوح بين 1 جيجابايت و 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) يمكن استخدامها مع عدد غير محدود من شرائح الاتصال وتمثل وسيلة وصفتها “اتصالات” بالمثالية للمشاريع الكبيرة التي تتطلب التوسع على المدى البعيد حيث يمكن إدخال شرائح جديدة تستخدم نفس باقة البيانات.

ويمكن مركز “اتصالات” للتحكم بالاتصال بين الأجهزة الشركات والمؤسسات من تنفيذ مشاريع اتصال الأجهزة والتوسع فيها بحيث تتمكن من تحويل عملياتها إلى عمليات تدار آليًا عبر شبكة من الأجهزة المتصلة عبر شبكة “اتصالات” مع امتلاك المقدرة الكاملة على التحكم بالأجهزة وعملها ونشاطاتها مباشرةً وإمكانية توظيف أدوات التشخيص وتقارير الاستخدام بما يسهل عملية اتخاذ القرار.

وقالت “اتصالات” إن مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة (M2M)  من “اتصالات” – يوفر منصة عمل آمنة تتيح إمكانية الإدارة الآنية والموثقة للأجهزة المتصلة ببعضها وبمركز التحكم، مما يسمح للعملاء بإدارة العمليات التشغيلية بسهولة كاملة، حسب تعبيرها.

ولفتت الشركة إلى أن الحلول التي يقدمها مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة (M2M)  تعد مفيدة بشكل خاص للشركات العاملة في قطاعات مثل الخدمات الحكومية والإنشاءات والبنية التحتية وتجارة التجزئة وصناعة النفط والغاز كما يتم توظيف تطبيقات الاتصالات بين الآلات في أنظمة التحكم الذكية بالمركبات وقطاع الرعاية الصحية ونقاط البيع وتعقب وسائل النقل والشحنات ومراقبة أصول الشركات والقياس عن بعد.

  • 133971
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE