موقع مجّاني لإنشاء تصاميم الشعارات “Logo”

موقع مجّاني لإنشاء تصاميم الشعارات “Logo”

عند البدأ بأي مشروع جديد، فإن شعار الموقع أو المشروع يمثل إلى حد كبير هوية هذا المشروع، لذا يقضي المستخدم وقتاً طويلاً من أجل الاعتماد على تصميم الشعار.

إذا كنت تبحث عن موقع مجّاني لإنشاء تصاميم يمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع “http://www.graphicsprings.com” المجاني، الذي يوفّر أداة لإنشاء شعارات شبه احترافية، يمكن الاستفادة منها في وضع تصور الشعار قبل تقديمه للمصمم أو يمكن استخدام الشعار نفسه في المشروع.

بعد الدخول إلى الموقع يضغط المستخدم على زر “Start Your Logo” ويبدأ مرحلة التصميم والكتابة واختيار الصور أو التأثيرات وبعد الإنتهاء يمكن حفظ الشعار بأي لاحقة يرغب بها المستخدم على الحاسب.

متجر البوابة للصفقات الرقمية يوفر آلاف الدولارات على المستفيدين

 

يشهد متجر البوابة العربية للأخبار التقنية للصفقات الرقمية إقبالًا مميزًا من قبل المختصين وطلاب الجامعات في المملكة العربية السعودية، حيث بلغ عدد المستفيدين من العروض منذ تاريخ إطلاق المتجر وحتى اليوم حوالي 511 مستخدم.

وقال أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “يأتي هذا الإقبال الكبير نظرًا للقيمة الكبيرة والتخفيضات الكبيرة على منتجات رقمية ودورات تعليمية ذات قيمة عالية جدًا، ولعل المهتم والباحث سيجد حلًا سحريًا في مثل هذه العروض التي توفر معظمها نسبة تخفيض تصل إلى أكثر من ٩٠ في المائة من السعر الأصلي”.

وتصدرت خلال الفترة الماضية العروض التالية أكثر الصفقات مبيعًا:

The Complete 2019 CompTIA Certification Training Bundle

للحصول على صفقات مجانية أو صفقات بخصومات عالية يرجى زيارة متجرنا.

https://deals.aitnews.com

 

التعليقات مغلقة.