×
×

تقرير: “إل جي” تختبر ساعة ذكية وسوار إلكتروني

تعمل شركة “إل جي” LG على تطوير ساعة ذكية وسوار إلكتروني، على أن يتم طرحهما إلى جوار الهاتف الذكي ” G3 “، المزمع إطلاقه العام المقبل.

وستحمل الساعة الذكية اسم “G-Arch”، في حين سيأتي السوار باسم “G-Health”، وذلك حسب ما جاء في تقرير تم نشره على موقع صحيفة “The Korea Herald” الكورية.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل فيما يتعلق بالجهازين الجديدين، ويُذكر أن “إل جي” كانت قد أكدت سابقاً وجود خطة لإطلاق أجهزة “قابلة للارتداء” في المُستقبل.

ويُشار إلى أن “إل جي” كانت قد استعرضت سوار يحمل اسم “Smart Activity Tracker”، كأحد الأجهزة “القابلة للارتداء” الخاصة بها، وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية ” CES 2013 “، مطلع العام الحالي، لكن لم يتم طرحه إلى الآن، ويوفر هذا السوار إمكانية قياس النشاط الجسدي للمُستخدم، وتحديد الموقع، والربط مع الهاتف الذكي.

وكشف تقرير الصحيفة أيضاً عن نية “إل جي” تزويد هاتفها الذكي ” G3 ” بقارىء بصمة، وهو الهاتف الذي جاء في تقرير سابق أن “إل جي” تعتزم تزويده بشاشة ذات دقة عرض تبلغ “Quad HD” وبمعالج ثماني النواة.

يُذكر أن العديد من الشركات بدأت بإنتاج وتطوير ساعات ذكية، مثل “سوني” و”سامسونج” و”كوالكوم”، والتي توفر للمُستخدم مزايا مُتعددة، تأتي في مُقدمتها إمكانية ربط الساعة الذكية مع الهاتف، مما يسمح بتلقي التنبيهات على سبيل المثال.

  • 133582
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE