×
×

“اتصالات” تتيح لعملائها تجوالًا دوليًا غير محدود للبيانات عبر شبكات “واي فاي”

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – اليوم عن إطلاق خدمة “إي واي فاي” (eWiFi) التي توفر لعملائها تجوال بيانات غير محدود عبر الشبكات اللاسلكية “واي فاي” أثناء السفر خارج الدولة عبر باقات اشتراكات يومية وأسبوعية وشهرية.

وقالت الشركة إنها تتيح من خلال العرض الجديد لعملائها من مشتركي نظام الفاتورة والدفع المسبق إمكانية استخدام 1.4 مليون نقطة “واي فاي” في 130 دولة حول العالم ضمن شبكة “آي باس” (iPass) الدولية، ما يؤمن لهم، بحسب “اتصالات”، سهولة الاتصال وبسرعات عالية أثناء السفر في عدد كبير من المواقع تشمل الفنادق ومراكز المؤتمرات والمطارات.

وتقدم “اتصالات” اشتراكًا أسبوعيًا وشهريًا في خدمة “أي واي فاي” لمشتركي باقات تجوال البيانات ويتم ربط هذين الاشتراكين بباقة التجوال الأسبوعية أو الشهرية التي اشترك فيها العميل سابقًا حيث يصبح بإمكانه التمتع باتصال سريع وغير محدود للإنترنت مقابل 100 درهم إضافية على باقة تجوال البيانات الأسبوعية التي تكلف 200 درهم وتقدم 1 جيجابايت من تجوال البيانات أو على باقة تجوال المسافر الشهرية التي تكلف 500 درهم وتمنح 1 جيجابايت بيانات و1000 دقيقة مكالمات واردة، كما تقدم “اتصالات” اشتراك يومي في “أي واي فاي” يمكن الاشتراك به دون باقة تجوال وذلك مقابل 60 درهم لليوم الواحد.

وتمكّن خدمة “إي واي فاي” المشتركين من الاتصال السريع واللامحدود بشبكة الانترنت أثناء السفر باستخدام الحواسب المحمولة وكافة الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” أو “آي أو إس” وذلك عبر شبكة “آي باس” الدولية من نقاط الاتصال اللاسلكي.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكن تحميل تطبيق “إي واي فاي” مجانًا من موقع “اتصالات” الإلكتروني (www.etisalat.ae/ewifi) أو من متاجر التطبيقات المتخصصة مثل متجر “جوجل بلاي” أو “آب ستور”. ولاستكمال الاشتراك في الخدمة بعد تحميل التطبيق يقوم العميل بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1010 تضم عبارة id للباقة اليومية أو ir للباقة الأسبوعية أو الشهرية حيث يتم إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم إلى هاتف المشترك.

ويمكن الاشتراك بالعرض الخاص بخدمة “إي واي فاي” أثناء التواجد خارج الدولة ويتم احتساب مدة صلاحية العرض اعتبارًا من أول استخدام لإحدى نقاط “واي فاي” بعد الاشتراك، أي أن صلاحية الاشتراك اليومي – على سبيل المثال – تحتسب لفترة 24 ساعة اعتبارًا من أول مرة يستخدم فيها المشترك اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال بالإنترنت.

  • 133530
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE