×
×

“مايكروسوفت” تُحدِّث تطبيق “فيسبوك” لنظام “ويندوز فون”

أطلقت شركة “مايكروسوفت” الإثنين تحديثًا جديدًا للتطبيق الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمستخدمي نظام التشغيل “ويندوز فون” التابع لها، ليجلب معه عددًا من التحسينات.

وبحسب الشركة الأمريكية، ركز الإصدار الذي يحمل الرقم 5.2 على تحسين قدرات الإشعارات لدى تطبيق “فيسبوك”، حيث جعلته أسهل من ذي قبل، وكل ذلك لإبقاء المستخدمين على اتصال، حسب تعبيرها.

وتضمن التحديث الجديد أيضًا إعادة تصميم الأيقونة الحية الرئيسية التي تظهر على شاشة البداية، حيث أصبح بإمكان المستخدم رؤية منشورات الأصدقاء التي تكتب على حائطه، بالإضافة إلى ذلك يأتي التحديث ولأول مرة بأيقونة حية ثانوية، يستطيع المستخدم من خلالها تثبيت “دردشة فيسبوك”، أو الأحداث أو المجموعات أو الصحفات، وألبومات الصور على شاشة البداية.

ويجلب تحديث الإثنين إلى التطبيق عددًا من اللغات ليصل عدد اللغات المدعومة إلى 50، بعد أن كان العدد 20 فقط، كما يجلب الرموز التعبيرية والملصقات إلى خدمة التراسل الخاصة بـ “فيسبوك”، بالإضافة إلى عددًا من التحسينات على أداء التطبيق عمومًا.

ويمكن لمستخدمي “فيسبوك” على نظام التشغيل “ويندوز فون” تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد من “متجر ويندوز فون”.

  • 133312
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE