×
×

تطبيق “نظارة جوجل” يظهر “مؤقتاً” على متجر “آب ستور”

ظهر تطبيق “MyGlass” وهو التطبيق المُرافق للنظارة الذكية “Google Glass”، بشكلٍ مؤقت على متجر التطبيقات الخاص بأجهزة آبل “App Store”، ثُم تم حذفه لأسبابٍ غير معلومة.

وطرحت “جوجل” سابقاً تطبيق “MyGlass” لأجهزة “أندرويد”، كتطبيقٍ يتوجب على أصحاب النظارة تثبيته في هواتفهم لربط الهاتف مع النظارة التي لن تعمل دون الارتباط مع الهاتف الذي سيزودها بالكثير من المعلومات اللازمة لأداء عملها على أكمل وجه.

ويُعد تطبيق “MyGlass” تطبيقاً حصرياً لأجهزة “أندرويد”، حيث لم تطرحه “جوجل” سابقاً لأنظمة تشغيل أُخرى، لكن ظهوره السريع على متجر “App Store” يعكس وجود نية لطرحه على أجهزة “iOS”، حسب مُحللين.

وكان وصف التطبيق -خلال فترة ظهوره على المتجر- مُختصراً، حيث تم وصفه بأنه يسمح بتزويد “نظارة جوجل” ببعض المعلومات عبر هاتف “iOS”، مثل الخرائط والاتجاهات وجهات الاتصال.

وكانت “جوجل” قد بدأت في أبريل الماضي بإرسال “نسخة المستكشف” Explorer Edition من نظارتها الذكية “Google Glass” للمستخدمين الذين قاموا بطلبها مسبقًا، بالإضافة إلى عدد محدود من المطوّرين، كما طرحت في حينها تطبيق “MyGlass” كتطبيق مُرافق للنظارة على أجهزة “أندرويد”.

  • 132725
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE