×
×

“موتورولا سوليوشنز” تطلق حلولًا نقالة جديدة لمقدمي الرعاية الصحية

تأتي هذه الحلول لتحسين الكفاءة التشغيلية وسلامة المرضى.

أعلنت شركة “موتورولا سوليوشنز” (Motorola Solutions)، المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الاتصالات ذات المهام الحساسة للشركات والحكومات، عن اثنين من الحلول المحمولة الجديدة، والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات مقدمي خدمات الرعاية الصحية.

وقالت الشركة إن جهاز “إم سي 40-إتش سي” (MC40-HC) يمثل أول حاسب محمول متعدد الأغراض مخصص للرعاية الصحية لإدراج نقاط العناية الصحية مع مقدرات على إدارة التعاون ومتابعة المخزون على جهاز يعمل باللمس بالكامل مشابه لأجهزة العملاء الاستهلاكية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد 4.1”.

وأضافت “موتورولا” أن الجهاز المحمول “إس بي1-إتش سي” (SB1-HC) يعمل كشارة ذكية محمولة رفيعة يمكن ارتداؤها، ويتيح لموظفي الرعاية الصحية بما في ذلك الطاقم الطبي وطاقم الصيانة وأخصائيي التغذية وطاقم التمريض وغيرهم حلول الاتصال والتعاون التي تقود المزيد من التوفير في التكاليف، وتحسين الإنتاجية وتقديم خدمة أفضل للمرضى، حسب قولها.

وركزت الشركة على قدرة هذه الأدوات، مع تركيز النظم الصحية على تحسين تجربة المريض، على مساعدة المؤسسات بتوفير استراتيجية نقالة تدعم الاستخدام دون الحاجة لليدين والانتقال من رعاية المرضى في بيئة المهام الحرجة التي تتطلب الاعتمادية وقابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني الصحيح.

هذا وتقدم هذه العروض الجديدة، جنبًا إلى جنب مع حاسب “موتورولا” المحمول “إم سي 55 إتش سي” (MC55HC)، والمساعد الرقمي الصلب لأعمال المؤسسات “إم سي 75 أي أو – إتش سي” (MC75AO-HC)، بالإضافة إلى الحاسب اللوحي “إي تي 1” (ET1)، والمخصصة لاستخدامات الرعاية الصحية، واحدة من أوسع محافظ الرعاية الصحية في هذه الصناعة من منتجات الحاسب المحمول.

  • 132547
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE