×
×

“اتصالات” تطرح حصريًا هاتف “لوميا 1520” من “نوكيا” في الإمارات

يتميز الجهاز بأنه ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية، وبأكبر شاشة عالية الدقة تعمل بنظام "ويندوز فون".

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن إطلاقها حصريًا الهاتف اللوحي “لوميا 1520” الجديد في الإمارات. لينضم إلى قائمة الأجهزة النقالة الذكية التي تطلقها “اتصالات” حصريًا لعملائها، على حد قولها.

يُذكر أن الجهاز الذي كانت قد كشفت عنه الشركة الفلندية “نوكيا”، بالترافق مع هاتف “لوميا 1320″، خلال حدث أقامته في الـ 22 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بمدينة أبوظبي الإماراتية، يتميز بأكبر شاشة عالية الدقة ضمن عائلة الأجهزة التي تعمل بنظام “ويندوز فون”، فهي تأتي بقياس 6 بوصة.

ويمتلك الهاتف اللوحي “لوميا 1520” كاميرا “بيور فيو” (PureView) ذات الدقة العالية (20 ميجابكسل) والتي تعمل بالتكامل مع تطبيق الخرائط “هير ماب” (Here Map) ما يسمح بعرض الصور مع معلومات الموقع الذي التقطت فيه وتوقيت التقاطها على شكل “رحلة زمنية” على الخريطة.

ويحصل العملاء عند شراء هذا الجهاز، وفقًا للشركة، على غطاء واقي وقسيمة شراء من متجر “مايكروسوف للتطبيقات” بقيمة 20 دولار.

وضمن هذا العرض الحصري، يستطيع عملاء “اتصالات” الاختيار من بين عددٍ من الباقات المتنوعة حيث يمكن الحصول على هذا الجهاز اللوحي مجانًا عند إبرامهم عقد اشتراك لثمانية عشر شهرًا في باقة 2 جيجابايت بيانات بكلفة 240 درهم شهريًا. أما العملاء الذين يستهلكون كمًا كبيرًا من البيانات ودقائق المكالمات فيمكنهم الحصول على الجهاز مجانًا عند الاشتراك لاثني عشر شهرًا في باقة تمنحهم 4 جيجابايت بيانات و 200 رسالة نصية و 800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية وذلك مقابل 449 درهم شهريًا.

أما العملاء الذين لا يرغبون بإبرام عقد اشتراك فيمكنهم الحصول على جهاز “لوميا 1520” مقابل 2599 مع باقة 10 جيجابايت مقابل 225 درهم شهريًا. وعند شراء الجهاز يحصل مشتركو الدفع المسبق على باقة 1 جيجابايت بيانات مجانًا لمدة ثلاثة أشهر.

ويتوفر الهاتف اللوحي الجديد بأربعة ألوان، الأبيض والأسود والأحمر والأصفر.

  • 132559
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE