×
×

سامسونج تحاول حذف “فيديو” لاحتراق “جالاكسي إس 4” أثناء الشحن

كشف أحد مُستخدمي هاتف “سامسونج جالاكسي إس 4” عن مقطع فيديو يُظهر فيه احتراق الجهاز بالقرب من المنفذ المُخصص لشحنه.

وأشار “ريتشارد وايجاند”، وهو الشخص الذي قام بنشر المقطع على موقع “يوتيوب”، إلى أن هاتفه من طراز “جالاكسي إس 4” قد تضرر بشكلٍ كبير، وذلك بعد ترك الجهاز للشحن ليلاً، ليتفاجأ في الصباح بوجود آثار حروق، ظهرت بشكل واضح على منفذ الشحن.

وهو ما دفع “وايجاند” إلى إبلاغ “سامسونج” بالمشكلة التي ظهرت لديه، والتي أخبرته بضرورة وجود مقطع فيديو يدعم ادعائه، وهو ما دفع “وايجاند” إلى تسجيل مقطع الفيديو ونشره.

وقام “وايجاند” بعد عدة أيام من نشر المقطع الأول، برفع مقطع فيديو جديد، كشف فيه عن تطورات مُشكلته، وأشار فيه إلى أن “سامسونج” عرضت تسليمه جهاز جديد من نفس الطراز، شريطة توقيعه على وثيقة قانونية يتعهد فيها بحذف مقطع الفيديو من موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى التزامه الصمت حيال الوثيقة، والتنازل عن أي حق بالادعاء على الشركة بالمُستقبل.

وأشار “وايجاند” في المقطع الثاني إلى حادثة احتراق مُشابهة لهاتف “جالاكسي إس 4” تسببت باندلاع حريق في “هونج كونج”، وفقاً لتقارير سابقة.

ومن جهتها، قالت “سامسونج” لموقع “ماشابل” لدى استعلام الأخير عن هذه المُشكلة، أن الشركة تهتم بأمن وسلامة مستخدميها، وأن فرع الشركة في كندا على اتصال مع المُستخدم المُتضرر بغية التحقيق في المُشكلة.

صورة تُظهر الهاتف المُتضرر
صورة تُظهر الهاتف المُتضرر

  • 132426
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE