×
×

“ووردبريس” تُحدث منصتها بلوحة تحكم مُعاد تصميمها

طرحت منصة التدوين “ووردبريس” WordPress يوم الخميس الإصدار الجديد من نظام إدارة المدونات مفتوح المصدر ” WordPress 3.8 “، والذي وفر تصميماً جديداً وصفته الشركة بأنه “التحديث الأكثر جمالاً حتى الآن”.

وجلب التحديث معه تصميماً مُحسناً للوحة التحكم يجمع ما بين البساطة والوضوح، تم فيه تحسين التباين بين الألوان، كما تمت إضافة أنواع جديدة من الخطوط، تساعد على توفير وضوح عالي وسهولة في القراءة عند استخدام المدونة من الحاسب أو الهاتف المحمول.

ويوفر الإصدار الجديد أداءً عالياً على كافة الأجهزة التي قد يتم استخدامها للدخول إلى لوحة التحكم، مثل الحواسب اللوحية والهواتف الذكية والحواسب المكتبية، بالإضافة إلى وضوح عالي وسرعة عالية.

وتمت إضافة ثمانية ألوان جديدة للوحة التحكم، يستطيع مُدير الموقع مُعاينتها قبل اختيار ما يعجبه منها، بالإضافة إلى شاشة قوالب جديدة تسمح بتفحص القوالب بنظرة خاطفة، والانتقال بينها باستخدام لوحة المفاتيح.

وأضافت الشركة كذلك قالباً جديداً، يحمل اسم “Twenty Fourteen”، يسمح بتحويل المُدونة إلى ما يشبه المجلة، حسب الشركة.

ويمكن الحصول على التحديث من داخل لوحة التحكم أو بتحميله من موقع الشركة، التي تزود حوالي 18.9% من مواقع الإنترنت بنظام إدارة المدونات الخاص بها “WordPress”، والذي تم إطلاق أول نسخة منه عام 2003 من قبل “مات مالينويغ”.

  • 132262
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE