“سوني” تطرح “بلاي ستيشن 4” في عدد من دول أوروبا والشرق الأوسط

ابتداءً من اليوم أصبح منصة الألعاب التابعة للشركة اليابانية متوفرة في 48 بلدًا حول العالم.
142

أعلنت شركة “سوني” الجمعة عن طرح الجيل الرابع من منصة الألعاب التابعة لها “بلاي ستيشن” في 16 بلدًا إضافيًا حول العالم، وذلك ابتداءً من اليوم، وبعد قرابة شهر من إطلاقها في الولايات المتحدة منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وبذلك ستكون منصة “بلاي ستيشن 4″، إحدى أشهر منصات ألعاب الفيديو الإلكترونية، متوفرة في العديد من دول أوروبا والشرق الأوسط، بعد أن كانت الشركة اليابانية قد طرحتها في بعد الدول الأوروبية وأستراليا في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

واعتبارًا من اليوم، سيكون بمقدور المستخدمين في كل من، التشيك، وهنغاريا، وسلوفاكيا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان، وجنوب إفريقيا، الحصول على “بلاي ستيشن 4”.

وأكدت “سوني” أن المنصة ستكون متوفرة في، بوليفيا، ونيكاراغوا، وبارغواي، وأورغواي، وفنزويلا في القارة الأمريكية الجنوبية، ابتداءً من اليوم، ليصبح العدد الكلي للدول التي حصلت على المنصة 48.

يُذكر أن “إكس بوكس ون”، منصة الألعاب المنافسة والتي تنتجها شركة “مايكروسوفت”، أُطلقت في تاريخ قريب من إطلاق منصة “بلاي ستيشن 4″، وذلك في عدد محدود من الدول.

تجدر الإشارة إلى أن “سوني” كانت قد أعلنت بداية كانون الأول/ديسمبر الجاري عن تمكنها من بيع أكثر 2.1 مليون وحدة من “بلاي ستيشن 4″، ثم ما كان من منافستها “مايكروسوفت” إلا أن أعلنت أول أمس الأربعاء عن تمكنها أيضًا من بيع نفس العدد تقريبًا من “إكس بوكس ون” التابعة لها.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد