برامج وتطبيقات

جوجل تحسن أداء تطبيق “+Google” لأندرويد وتدعمه بمميزات جديدة

أطلقت “جوجل” تحديث جديد لتطبيق شبكتها الاجتماعية “جوجل بلس” المخصص لنظام “أندرويد”، وهو التحديث الذي جلب تحسينات في أداء التطبيق وعدة مميزات جديدة.

وأوضح فيك جندوترا، نائب رئيس “جوجل” ومدير شبكة “جوجل بلس”، أن التحديث الجديد تضمن سد لبعض الثغرات، كما ضم ميزة تتيح لمستخدمي التطبيق إضافة تأثير سقوط الثلوج على الصور الخاصة بهم.

وأشار جندوترا إلى أن المستخدم يستطيع تفعيل الميزة عبر إختيار أحد الصور المخزنة على الشبكة الاجتماعية ومن ثم هز جهازه الذكي ليبدأ تساقط الثلوج في الصورة، ولحفظها يجب على المستخدم هز جهازه مرة أخرى.

وأضاف مدير شبكة “جوجل بلس” ان التحديث الجديد للتطبيق جلب كذلك تحسينات في خاصية البحث داخل الشبكة الاجتماعية، حيث أصبح المستخدم قادر على استخدام مربع البحث الرئيسي للبحث في كامل الشبكة سواء عن مجتمعات أو أشخاص أو مشاركات بعينها.

وحصل التطبيق، في التحديث الجديد، على ميزة تتيح للمستخدمين اختيار الفئات التي يحصلوا على تنبيهات منها على أجهزتهم الذكية، وذلك عبر ضبط إعدادات وظيفة Who can notify me الجديدة.

ويتوافر التحديث الجديد للتطبيق بشكل مجاني على متجر “جوجل بلاي”، وهو التطبيق الذي يستخدمه ما بين 100 و500 مستخدم لأجهزة ذكية تعمل بنظام “أندرويد”.

زر الذهاب إلى الأعلى