×
×

“فيسبوك” تطلق التصميم الجديد لأزرار الإعجاب والمشاركة لجميع المستخدمين

وقامت الشبكة أيضًا بإضافة إمكانية تضمين المنشورات على غرار موقع "تويتر".

قامت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بإطلاق التصميم الجديد لأزرار الإعجاب والمشاركة التي تستخدم مع صفحات مواقع الإنترنت، لجميع المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية تضمين المنشوارت على غرار موقع التدوين المصغر “تويتر”.

ويعني هذا أنه في حال كان صاحب أي موقع على شبكة الإنترنت يستخدم التصميم القديم، فإن أزرار الإعجاب والمشاركة الجديدة التي تتميز بخلفية رزقاء مع كلمات باللون الأبيض، ستظهر تلقائيًا للتوافق مع التصميم الجديد.

التصميم الجديد
التصميم الجديد

وقامت “فيسبوك” التي قالت إنه سيحصل على الشكل الجديد أكثر من 7.5 مليون موقع تُزار 22 مليار مرة يوميًا، بإضافة خيار إلى المنشورات يسمح بتضمينها على مواقع الإنترنت بشكل مشابه لميزة تضمين التغريدات التي أطلقتها “تويتر” منذ زمن، حيث تتيح الشبكة أيضًا إمكانية تحديد عرض المربع الذي سيظهر المنشور داخله من خلال تغيير عدد البكسلات.

عينة عن مربع تضمين المنشورات
عينة عن مربع تضمين المنشورات

يُذكر أن شبكة “فيسبوك” التي تجاوز عدد مستخدميها النشطين شهريًا حاجز الـ 1.15 مليار، والتي أعلنت منتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي عن 250 مليار صورة تم رفعها منذ تأسيسه، تقوم بين الحين والآخر بالإعلان عن منتج جديد، كان من آخرها إطلاق صفحة تتيح لمستخدمي الشبكة من خلالها استرجاع أهم الأحداث والشخصيات والاماكن واللحظات التي حظيت بأهمية كبرى على الشبكة خلال عام 2013.

  • 132197
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE