×
×

“جوجل” تُتيح عرض الصور المُرفقة مُباشرةً في “جيميل”

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية يوم الخميس عن طريقة جديدة لعرض الصور ضمن خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “جيميل” Gmail، يتم فيها عرض الصور المُرفقة مُباشرةً ضمن الرسالة، دون الحاجة إلى النقر عليها من أجل فتحها.

وتقوم “جوجل” كباقي الشركات المزودة لخدمات البريد الإلكتروني، بالطلب من المُستخدم النقر على رابط لعرض الصور المُرفقة دون عرضها مُباشرةً، وذلك بغرض توفير الحماية عندما تكون تلك الرسائل مُرسلة من قبل جهات مجهولة.

وتوفر الميزة التي أعلنت عنها “جوجل” اليوم فحصاً للصور المُرفقة للتأكد من خلوها من أي برمجية خبيثة، وعرضها مُباشرةً، دون أن تضطر المُستخدم إلى النقر على رابط “عرض الصور في الأسفل” display images below، وذلك حسب ما أشارت الشركة على موقعها.

وتجعل الميزة الجديدة من “جيميل” أكثر أمناً وسرعةً وجمالاً من ذي قبل، حسب الشركة، ويستطيع المُستخدم -إن رغب- الحفاظ على آلية عرض الصور السابقة، باختيار ذلك من تبويب “General” داخل إعدادات الخدمة.

وأشارت “جوجل” إلى أن ميزتها الجديدة ستبدأ بالوصول إلى مستخدمي “جيميل” على الحواسب الشخصية اعتباراً من اليوم، على أن تصل إلى تطبيق “جيميل” على الهواتف الذكية اعتباراً من مطلع عام 2014.

عرض الصورة مباشرة دون النقر على الرابط المُخصص لذلك كما في السابق
  • 132213
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE