×
×

شركة “ديفوم” تكشف عن مُكبر صوتي محمول صغير الحجم

يمكن ربط الجهاز مع الأجهزة المحمولة بواسطة تقنية البلوتوث.

كشفت شركة “ديفوم” (Divoom) المتخصصة في صناعة وتصميم الأنظمة الصوتية عن المكبر الصوتي الجديد “بلوتيون-بين” (BlueTune-Bean)، الذي يتميز بخفة الوزن وصغر الحجم.

وبحسب الشركة التي تتميز أنظمتها الصوتية بأنها صغيرة ومتوسطة الحجم بحيث يمكن حملها والانتقال بها بسهولة كبيرة، يمكن التنقل بمكبر الصوت الجديد من مكان لآخر بسهولة تامة، حسب تعبيرها.

ويمتاز “بلوتيون-بين” بخفة الوزن حيث يبلغ وزن المُكبر تقريبًا 100 جرام فقط. ويأتي التصميم بشكل بيضاوي مُثبت بالأعلى قطعة شبه دائرية تسمح بتعليقه، ومُدعم بغلاف مطاطي يشمل جميع جوانب المُكبر فيعمل كدرع حماية فى حالة السقوط غير المقصود.

وقالت “ديفوم” إن المُكبر يتمتع أيضًا بقوة صوتية وصفتها بالفائقة حيث تبلغ قوة الصوت المُنتج 6 واط، في حين أن ارتفاع المُكبر يبلغ حوالى 9 سم، وعرض 4.5 سم.

ويدعم المُكبر تقنية البلوتوث وبالتالي يمكن استخدامه مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمحمولة بالإضافة إلى أى جهاز يدعم الاتصال بتقنية البلوتوث، هذا وويحتوي “بلوتيون-بين” على مايكروفون داخلي مُدمج ما يمكن المستخدم من استقبال المكالمات الهاتفية.

أما عن بطارية الجهاز الجديد، ذكرت الشركة إنها تمنح المستخدمين وقتًا يصل إلى ما يقرب من 8 ساعات بشكل متواصل دون توقف، حيث تبلغ سعتها الـ 400 ميلي آمبير ساعي، ولا يحتاج إلا ساعتين فقط لإعادة شحن الجهاز.

وبالنسبة لتوافرية المكبر الصوتي “بلوتيون-بين”، فإنه سيكون متوافرًا فى الشرق الإوسط وإفريقيا من خلال شركة “جي سي تي” (GCT) وعملائها.

 

 

  • 132049
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE