×
×

مايكروسوفت تطلق تطبيقات شبكة Socl الاجتماعية على الأجهزة الذكية

أعلنت “مايكروسوفت” عن إطلاق تطبيق شبكتها الاجتماعية Socl على الأجهزة الذكية، وهو التطبيق المتوافر بثلاث نسخ لأنظمة تشغيل “أندرويد” وiOS و”ويندوز فون”.

وأوضحت “مايكروسوفت” أن مستخدمي تطبيق Socl يستطيعون إنشاء المحتوى المرئي سواء الملصقات المرئية أو الوسائط المتحركة أو الصور الهزلية ومشاركاته عبر الشبكة أو عبر مواقع “تويتر” أو “فيسبوك” أو “تمبلر” أو “بينترست”.

ويستطيع مستخدمو التطبيق الجديد كذلك التقاط الصور مباشرة عبر التطبيق ومشاركاتها على الشبكة الاجتماعية، وذلك إضافة إلى استخدام خصائص تنظيم المحتوى في التطبيق لتقسيمه في مجموعات.

وأضافت “مايكروسوفت” أن التطبيق سوف يسهل على مستخدميه تلقي أحدث التنبيهات من المجتمعات المشاركين بها على شبكة Socl، كما سيساعدهم على التعرف بأشخاص يشاركونهم نفس الاهتمامات حول العالم.

وتسعى الشركة الأمريكية لزيادة عدد مستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر إطلاق التطبيقات الجديدة، والتي تتوافر على متجر “جوجل بلاي” لنظام “أندرويد”، ومتجر “آب ستور” لنظام iOS، ومتجر “ويندوز فون” للهواتف العاملة بنظام “ويندوز فون 8”.

يذكر أن أن شركة “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت في ديسمبر الماضي عن فتح باب شبكتها الاجتماعية Socl أمام عموم المستخدمين، بعد أن كانت متاحة تجريبيًا لأغراض التعلم والبحث الاجتماعي للطلاب منذ ديسمبر 2011.

  • 131903
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE