×
×

“سامسونج” تعلن عن شحن 10 ملايين وحدة من “جالاكسي نوت 3”

طرحت الشركة الهاتف في الأسواق العالمية نهاية أيلول/سبتمبر الماضي.

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الثلاثاء عن تجاوز عدد شحنات أحدث هواتفها اللوحية من سلسلة “جالاكسي نوت” حاجز الـ 10 ملايين، وذلك بعد قرابة الشهرين ونصف الشهر من إطلاقه في الأسواق العالمية.

يُشار إلى أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد أعلنت بعد قرابة شهر من طرح هاتف “جالاكسي نوت 3” في الأسواق، أنها باعت نحو 5 ملايين، أي أنها احتاجت إلى أكثر من شهر ونصف الشهر لمضاعفة مبيعات الجهاز الجديد، مع الإشارة إلى أن الشركة لا تقوم عادة بالإفصاح عن أرقام المبيعات الحقيقية، فهي تخلط أحيانًا بين أرقام المبيعات وأرقام الشحنات.

يُذكر أن “سامسونج” كانت كشفت النقاب عن “جالاكسي نوت 3” في وقت مبكر من شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وهو نسخة محسنة من هاتف “جالاكسي نوت 2″، حيث يأتي الجهاز بشاشة “سوبر أومليد” بقياس 5.7 بوصة وبالدقة الكاملة (1080p)، وبـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج رباعي النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3,200 ميلي آمبير ساعي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد يوم من كشف شركة “زيرو ليمون” (ZeroLemon) عن غلاف لهاتف “جالاكسي نوت 3″، مزود ببطارية إضافية للهاتف وصفتها بأنها الأكبر سعة في العالم، حيث تأتي البطارية بسعة 10 آلاف ميلي آمبير ساعي.

  • 131935
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE