×
×

“يامسافر” بحلته الجديدة يوفر الحجز بدون بطاقة ائتمان بالأدرن ودبي والبحرين

أعلنت شركة يامسافر  للحجوزات الفندقية اليوم عن إعادة إطلاق موقعها الالكتروني بهدف تفعيل خدمة الحجز بدون الحاجة لبطاقة ائتمان. ويشمل الموقع الجديد أيضا تقديم شريحة مجانية بحزمة انترنت تصل الى 1 جيجا بايت للمسافرين الذين يحجزون في أحد فنادق عمان، ومن المتوقع لهذه الخدمة أن تنتشر في جميع الفنادق التي توفرها شركة يامسافر في حال اثبتت الخدمة نجاحها وفقاً للقائمين على الموقع.

ووبحسب مسؤولي الشركة، فإن موقع يامسافر الأول في تقدم خدمة الحجز دون الحاجة الى بطاقة ائتمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تعني هذه الخدمة، ان زبائن شركة يامسافر بإمكانهم الحجز في أي من فنادق عمان بدون بطاقة ائتمانية وبذلك عدم الحاجة الى دفع أي مبلغ او رسوم مقدما. هذه الخدمة متوفرة  ايضاً لزبائن يامسافر الذين يرغبون بالحجز في أحد فنادق الأردن (عمان، العقبة، البجر الميت) او فنادق البحرين (فنادق المنامة فقط). وخلال شهر كانون اول الحالي ستدخل مدينة دبي كثالث وجهة سياحية يمكن الحجز فيها دون الحاجة الى بطاقة ائتمان.

وفي حديث للبوابة العربية للأخبار التقنية، قال فارس زهر، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة يامسافر: “لقد لاحظنا في علاقاتنا مع الزبائن خلال السنتين الماضيتين ان عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان هي من اهم المشاكل والمعيقات لعملية الحجز عن طريق الانترنت. ونظرا لعدم انتشار بطاقات الائتمان في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فان زبائننا غير قادرين على الاستفادة من الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة يامسافر فيما يتعلق بالحجز عن طريق الانترنت”. وأضاف فارس زهر أيضا، “نتيجة لهذه المشكلة، فقد أمضى فريق يامسافر الأشهر الستة الأخيرة في إيجاد حل شامل وجذري لزبائننا الذين لا يملكون بطاقات ائتمان. والان مع هذه الخدمة الجديدة، فإننا سنتمكن من تقديم أفضل الأسعار لزبائننا سواء كانوا من حملة بطاقات الائتمان ام لا.

يوفر موقع شركة يامسافر أيضا شريحة جوال محلية مجانية لزبائن فنادق عمان فقط. حيث يحصل زبائن يامسافر الذين يقومون بالحجز في أحد فنادق عمان على شريحة زين محلية مجانية مزودة بحزمة انترنت تصل الى 1 جيجا بايت فور وصولهم الى الفندق. كما سيتمكن زبائن شركة يامسافر من اختيار رقم الجوال الذي يرغبون به خلال عملية الحجز الالكترونية وبالتالي يمكن للمسافر ان يعطي رقمه الجديد لعائلته، أصدقائه وزملائه قبل ان يسافر. تشمل الشريحة المقدمة من شركة يامسافر خدمات انترنت، 5000 دقيقة اتصال مجانية لمشتركي شبكة زين و60 دقيقة اتصال على الشبكات الأخرى بالإضافة الى استقبال المكالمات الدولية دون دفع اي رسوم على خدمات التجوال.

وبحسب الشركة، فقد تم إعادة تصميم موقع يامسافر بناءَ على بيانات زائري الموقع وبالتالي أصبح بإمكان زبائن يامسافر البحث بسهولة عن الفنادق إضافة الى توفر المزيد من الخيارات التي تشمل إمكانية الحجز عن طريق الهاتف. بالإضافة الى كل هذا، تمكنت شركة يامسافر من الوصول الى فنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لم يكن لها أي وجود على الانترنت وبالتالي دخلت هذه الفنادق في المجال الالكتروني الى جانب العديد من الفنادق الأخرى.

ومع إطلاق الموقع الالكتروني الجديد، فان شركة يامسافر تسعى لتوسيع عملياتها وزيادة عدد الفنادق الموجودة عندها لتصل الى 2,500 فندق موزعة على 22 دولة عربية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالإضافة الى تركيا.

 يذكر أن شركة يامسافر بدأت عملياتها في عام 2011 كموقع سفر الكتروني يتيح للمسافرين إمكانية الحجز في مجموعة هائلة من فنادق منطقة الشرق الأوسط بأسعار ميسرة. ان أسعار الحجز في الفنادق التي يقدمها موقع يامسافر اقل من تلك التي تقدمها مواقع الشركات العالمية الأخرى. كما ان الشركة تنتشر بسرعة في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا نظرا لاستهدافها للمسافرين عبر الانترنت من تلك المناطق. لقد نشأت شركة يامسافر نتيجة للنمو في مجال السفر عن طريق الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي يستمر في النمو ليكون الأسرع عالميا خلال العشر سنوات الأخيرة مسجلة بذلك نموا بنسبة 10%.

 

  • 131831
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE