×
×

“بوليكوم” تعلن عن توفر هاتف “في في إكس” باللغة العربية

شركة "بوليكوم" متخصصة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة.

أعلنت شركة ““بوليكوم”” (Polycom) المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة عن إضافتها اللغة العربية ضمن إعدادات هواتف “في في إكس” (VVX) بمن فيها أحدث إصداراتها هاتف “في في إكس 600” (VVX 600).

هذا وقد أطلقت “بوليكوم” آخر تحديث لهواتف فئة “في في إكس” (VVX) إصدار 5.0.1 من “بوليكوم” الذي يعمل تلقائيًا على جميع البيانات والتطبيقات الخاصة بهاتف “في في إكس” (VVX) من “بوليكوم”، وقد تم إضافة اللغة العربية إلى خصائصه عدا عن العديد من التحسينات والتطويرات الأخرى التي تتضمن، إمكانية اختيار نمط الصوت والفيديو عند استرجاع المكالمات المتوقفة، وخريطة رقمية تعمل بالتوقيت للمكالمات الجارية والتي في الانتظار، بالإضافة إلى خاصية توافق تلقائية عبر شبكة الإيثرنت.

وقالت الشركة إن الجيل القادم من هواتف “في في إكس 600” (VVX 600) التجارية سهولة الاستخدام المعتادة والتي تتم عبر النقر والمسح في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويوفر الإصدار الجديد خاصية متقدمة للاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة، وإمكانية اختيار كاميرا الفيديو التي تسرّع حركة العمليات التجارية وتتيح إجراء المكالمات وجهًا لوجه عبر غرف الفيديو.

ومن خلال هاتف “في في إكس 600″ (VVX 600) من حلول “بوليكوم”، ذكرت “بوليكوم” أن الموظفين سيحضون بهاتف وصفته بالمرن والبديهي يتكيف بسهولة مع تطبيقات منتجات الاتصالات الموحدة ويحتوي على سماعات تعمل بتقنية البلوتوث للحصول على خصوصية أثناء الحديث وعدم التقيُد بالجلوس في مكان واحد.

كما يمكن للمستخدمين الانضمام إلى غرف الفيديو عبر كاميرا “في في إكس” (VVX) من “بوليكوم” التي كشفت عنها النقاب اليوم والتي تعمل على هواتف فئة “في في إكس 600” (VVX 600) وفئة “في في إكس 500″ (VVX 500) التجارية.

وبالإضافة إلى استخدامات الموظفين والمدراء اليومية للحواسيب المكتبية، يمكن لهاتف “في في إكس 600” (VVX 600)  التكيف مع مختلف بيئات العمل، مثل المصارف حيث تتيح الهواتف المزودة بكاميرا إمكانية التواصل مع العملاء للتعامل فيما يتعلق بالقروض الاختصاصية عن بعد ومع السماسرة والأنظمة المعالجة.

كما توفر هذه الهواتف للزبائن فرصة التحدث وجهًا لوجه مع خبراء الدعم الفني أو ممثلي خدمة العملاء، إلى جانب إمكانية إجراء المكالمات من خلال عقد اجتماعات منتظمة مع مديري الفروع والمستودعات، مع الإشارة إلى أنه يمكن لهواتف “في في إكس 600” (VVX 600) العمل داخل صالات الاستقبال التابعة للشركات.

يُذكر أن هاتف “في في إكس 600” (VVX 600) التجاري من “بوليكوم” يتوفر اليوم في دول مختارة داخل منطقة الشرق الأوسط، كما يتوفر برنامج 5.0.1 لحلول الاتصالات الموحدة على جميع هواتف فئة “في في إكس” (VVX) التجارية.

  • 131825
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE