×
×

“ياهو” تستحوذ على منصة Evntlive لعرض الحفلات الموسيقية على الإنترنت

المنصة مختصة بتسجيل ونقل الحفلات الموسيقية على الإنترنت في بث حي ومباشر.

استحوذت شركة “ياهو” على “إيفنت لايف” (Evntlive)، وهي منصة لعرض الحفلات الموسيقية على الإنترنت، دون أن تكشف عن تفاصيل الصفقة.

وقال فريق التطوير لدى “إيفنت لايف” إن خدمتهم ستتوقف، على أن ينضموا إلى الفريق المسؤول عن المحتوى المرئي لدى “ياهو”.

يُذكر أن “إيفنت لايف” التي انطلقت بداية العام الماضي 2012، هي منصة مختصة بتسجيل ونقل الحفلات الموسيقية على الإنترنت في بث حي ومباشر، بالإضافة إلى جعل تجربة المشاهدة تفاعلية، مع العلم أنها أطلقت نسخة تجريبية من الخدمة في نيسان/أبريل الماضي.

وفي سبيل دعم منصة الصور والفيديو الخاصة بها أيضًا، استحوذت شركة “ياهو” الثلاثاء الماضي على تطبيق إنشاء الفيديو “بتش” (Ptch)، مع الإشارة إلى أن هذا الاستحواذ أتى بعد يوم من إعلان الشركة عن استحواذها على “سكاي فريز” (SkyPhrase)، وهي شركة أمريكية ناشئة مُتخصصة في تطوير تقنيات لـ”مُعالجة اللغة الطبيعية” (NLP)، وذلك لتسخيرها في خدمات تسمح للحاسب بتلقي الأوامر مباشرةً من المستخدم وتنفيذ مهمات محددة.

هذا وقد أعلنت “ياهو” مؤخرًا عن الكثير من الاستحواذات على شركات تقنية صغيرة، مثل الاستحواذ على “لوك فلو” (Lookflow) وهي شركة ناشئة متخصصة بإنشاء طرق جديدة تسمح للأشخاص بالعثور، واستكشاف، وجمع، ومشاركة المحتوى الذي يهتمون به، كما أعلنت قبلها الاستحواذ على الشركة الناشئة “بريد” (Bread)، المختصة في مجال تزويد الناشرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالأدوات التي تتيح لهم التكسب من ورائها.

  • 131710
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE