×
×

“مايكروسوفت” تُحدِّث التطبيق الخاص بمحرك البحث “بينج” لحاسبات “آيباد” اللوحية

يجلب التحديث معه عددًا من المزايا، أبرزها واجهة مستخدم جديدة تتوافق مع تصميم "آي أو إس 7" الجديد.

أطلقت شركة “مايكروسوفت” تحديثًا جذريًا للتطبيق الخاص بمحرك البحث التابع لها “بينج” (Bing) على حاسبات شركة “آبل” اللوحية، “آيباد”، ليجلب معه عددًا من المزايا، أبرزها واجهة مستخدم جديدة تتوافق مع التصميم الجديد الذي يتسم به الإصدار السابع من نظام التشغيل “آي أو إس”.

ويستطيع المستخدمون من خلال الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.0، حفظ الصورة اليومية التي تظهر على خلفية الصفحة الرئيسية لمحرك البحث، إلى الاستديو، وذلك لاستخدامها كخلفية شاشة أو غير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الصور والإشارات المرجعية لمزامنتها لاحقًا مع خدمة التخزين السحابي التابعة لـ “مايكروسوفت”، “سكاي درايف” على الأجهزة الأخرى، كما يوفر التحديث الجديد مشاركة نتائج البحث مع شبكات التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و “تويتر”، وغيرهما.

وقامت “مايكروسوفت” أيضًا بإضفاء عدد من التحسينات والتحديثات على نتائج البحث الخاصة بالخرائط، والشعار الجديد لمحرك البحث، بالإضافة إلى ميزة “مُوجد الهدية” (Gift Finder) التي تسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على الهداية الخاصة بموسم العطلات المرتقب.

ويمكن لمستخدمي حاسبات “آيباد” اللوحية تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات “آب ستور”، علمًا أنه يأتي بحجم 19.8 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 4.3 وما فوق من نظام “آي أو إس”.

  • 131746
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE