×
×

سامسونج تعتزم بدء طرح الهاتف Galaxy J خارج السوق اليابانية

استعرضت “سامسونج” هاتفاً جديداً في مقطع فيديو قصير عبر إحدى قنواتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، إلا أن الشركة لم تُفصح عن اسم الجهاز أو مواصفاته أو موعد إطلاقه.

وأوضح مقطع الفيديو الذي نشرته “سامسونج”، عبر قناتها التابعة لفرع الشركة في تايوان، هاتف ذكي يظهر بجواره ساعة “جالاكسي جير” الذكية، واكتفت الشركة بالإشارة إلى أن الهاتف سيصل قريباً.

ولم توضح الشركة الكورية ما إذا كان الهاتف هو هاتف “جالاكسي إس 5” المنتظر أو هاتف آخر، إلا أن تقرير اخباري زعم أن الهاتف الذي استعرضته “سامسونج” هو هاتف Galaxy J الذي سيتم إطلاقه في تايوان قبل نهاية الشهر الجاري.

وكانت “سامسونج” أطلقت الهاتف Galaxy J في اليابان أكتوبر الماضي، وينتظر أن تطلقه في تايوان في التاسع من ديسمبر الجاري، وهو نفس الموعد الذي ظهر على ساعة “جالاكسي جير” خلال الفيديو.

ويملك الهاتف Galaxy J شاشة من نوع “سوبر أموليد” بقياس 5 بوصة تدعم دقة عرض Full HD، وتم دعم الجهاز بمعالج “سنابدراجون 800” رباعي النواة يعمل بسرعة 2.26 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13.2 ميجابكسل.

ويذكر أن، في حال تم إطلاق الهاتف Galaxy J في تايوان، سيكون هذا هو الإطلاق الاول للهاتف الذكي الجديد خارج السوق اليابانية، مما ينبئ بإمكانية طرح الهاتف، المنتمي لفئة الهواتف “عالية المواصفات”، في عدة أسواق عالمية أخرى.

http://www.youtube.com/watch?v=cuEDOkn-Yr4

  • 131658
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE