×
×

“اتصالات” تقدم باقة بيانات شهرية جديدة لمشتركي “واصل”

100 ميجابايت بيانات مقابل 29 درهم شهريًا.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن طرحها باقة بيانات شهرية جديدة لمشتركي نظام الدفع المسبق “واصل” تقدم 100 ميجابايت بيانات مقابل 29 درهم فقط.

وقالت الشركة إنه قد تم تصميم الباقة الجديدة بهدف تلبية احتياجات المشتركين الذين يقتصر استهلاكهم للبيانات على الاستخدام المحدود أو العرضي للإنترنت للتصفح والبريد الإلكتروني أو غيرها من الاستخدامات التي لا تتطلب كمًا كبيرًا من البيانات.

ويمكن الاشتراك بهذه الباقة بإرسال m100m في رسالة نصية إلى الرقم 1010، ويتم تجديد الاشتراك تلقائيًا مع أول استخدام للبيانات كل شهر وفي حال تجاوز مخصصات الباقة يتم احتساب البيانات بكلفة 1 درهم لكل ميجابايت وستكون هذه الرسوم موحدة لاستهلاك البيانات خارج المخصصات لكافة باقات البيانات بما فيها باقات 1 جيجابايت و5 جيجابايت و20 جيجابايت والإضافات على باقة MyPlan.

ولفتت “اتصالات” إلى أنها تقدم هذا العرض تماشيًا مع استراتيجيتها المتمثلة في تقديم باقات بيانات متنوعة تناسب مختلف احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية والتي تشمل باقة 1 جيجابايت بكلفة 99 درهم شهريًا و5 جيجابايت مقابل 249 درهم شهريًا وباقة 20 جيجابايت مقابل 449 درهم شهريًا.

ويتمتع مشتركو باقات البيانات بتجربة استخدام مميزة على شبكة “اتصالات” المتفوقة للجيل الرابع والتي تغطي أكثر من 80% من المناطق المأهولة في الدولة وتسمح لمستخدمي هواتف الجيل الرابع من مشتركي نظام الدفع المسبق والفاتورة بالاتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 150 ميجابت في الثانية.

  • 131703
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE