×
×

“أسوس” تعتزم الكشف عن جهاز “Padfone mini” الأربعاء المُقبل

الصورة لجهاز "Padfone Infinity"

تعتزم شركة “أسوس” ASUS التايوانية الكشف عن جهاز “Padfone mini”، خلال حدثٍ خاص ستجريه يوم الأربعاء المُقبل، في العاصمة التايوانية، تايبيه.

وينتمي الجهاز الجديد إلى سلسلة “أسوس بادفون” ASUS Padfone، التي تقدم هواتفاً ذكيةً، يأتي الهاتف فيها مع قاعدة تمركز، تضم شاشة وبطارية مُدمجة، يُمكن بتثبيت الهاتف عليها أن تتحول إلى حاسب لوحي يعمل اعتمادًا على العتاد الصلب الداخلي ونظام التشغيل الخاصين بالهاتف الذكي.

وظهر في بطاقة الدعوة الخاصة بالحدث والتي أرسلتها “أسوس” إلى وسائل الإعلام المُختلفة أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصة، أشارت التسريبات إلى أنها تتميز بدقة عرض تُعادل 960×540 بيكسل، في حين تمتلك قاعدة التمركز شاشة قياسها 7 بوصة، تعرض الصورة بدقة “HD”.

وتم دعم الجهاز بمعالج “سنابدراجون 400” من شركة “كوالكوم” الأمريكية، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل “أندرويد 4.3″، دون أن يدعم الجهاز الاتصال بشبكات الجيل الرابع “4G”، حسب التسريبات.

ويُعد جهاز “Padfone mini” حسب مُراقبين، نُسخةً مُنخفضة التكلفة عن جهاز “Padfone Infinity” الذي كانت قد كشفت عنه “أسوس” في فبراير الماضي، والذي يملك الهاتف فيه شاشة بقياس 5 بوصة، بدقة عرض “Full HD”، ويعمل بالمعالج رباعي النواة “سنابدراجون 600″، كما يملك الجهاز ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، في حين تمتلك قاعدة التمركز الخاصة به شاشة بقياس 10.1 بوصة، تعرض الصورة بدقة “Full HD”.

  • 131551
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE