×
×

“سامسونج” تطلق رسميًا نسخًا باللونين الأحمر والذهبي من “جالاكسي نوت 3”

اكتفت الشركة الكورية الجنوبية بتكحيل الهاتف بإطار ذهبي، وليس كامل الجهاز، كما في غيره.

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الإثنين رسميًا عن إطلاق نسخ باللونين الأحمر والذهبي من هاتفها اللوحي الحديث “جالاكسي نوت 3″، بعد ورود أنباء عن عزم الشركة القيام بهذه الخطوة بداية العام المقبل 2014.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان لها، إن “جالاكسي نوت 3” الذي تم إطلاقه في أيلول/سبتمبر الماضي، يأتي الآن باللونين الأبيض والأسود مع إطار جانبي باللون الذهبي، إلى جانب نسخة باللون الأحمر، مضيفةً أن هذه الألوان تأتي لتضاف إلى خيارات الأبيض والأسود والودري المتوفرة حاليًا في الأسواق.

يُذكر أن الشركة قد قامت نهاية أيلول/سبتمبر الماضي بإطلاق نسخة باللون الذهبي من أحدث هواتفها الذكية “جالاكسي إس 4″، وذلك بعد أيام من كشف شركة “آبل” الأمريكية عن أول هاتف “آيفون” يحمل نفس اللون.

كما قامت الشركة التايوانية “إتش تي سي” في 9 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بالكشف عن نسخة من هاتفها الذكي “إتش تي سي ون” محدودة ومطلية بالذهب الخالص عيار 18 قيراط، والتي بلغ سعرها 4,400 دولار أمريكي، ثم أعلنت الإثنين الماضي عن إطلاق عن نسخة جديدة من الهاتف باللون الذهبي، مع الحفاظ على هيكل الألمنيوم الذي تُصنع منه هذه السلسلة من هواتف الشركة.

هذا وقد كانت “سامسونج” طرحت الهاتف “جالاكسي نوت 3″ في سبتمبر الماضي، وهو الهاتف الذي يملك شاشة قياس 5.7 بوصة تعمل بالدقة الكاملة (1080p)، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وبطارية 3200 ميلي أمبير/ساعة.

وبالنسبة عن النسخ الجديدة التي أعلن عنها اليوم، قالت “سامسونج” إن النسخة البيضاء بالإطار الذهبي ستكون متوفرة مبدئيًا في السوق الصينية، وذلك ابتداءً من اليوم، على أن يتم إطلاق باقي الألوان في الأسواق العالمية، وبحسب حضورها فيه.

  • 131226
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE