×
×

“اتصالات” تقدم بالشراكة مع “سيمانتك” خدمات لأمن الإنترنت لمشتركي eLife والشامل

مزايا حزمة "نورتون سيكيوريتي" لأمن الإنترنت تشمل تحكم الأهل باستخدام الإنترنت والدعم الفني المباشر.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن طرحها حزمة جديدة من خدمات “نورتون سيكيورتي” (Norton Security) للأمن الإلكتروني من شركة “سيمانتك” (Symantec) توفر حتى ثلاث رخص لمشتركي الإنترنت بنظام “الشامل” و “أي لايف” (eLife).

حيث قالت الشركة إن “نورتون إنترنت سيكيوريتي” يؤمن الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس بالإضافة إلى توفير خيارات التحكم للأهل لضمان الاستخدام الآمن للإنترنت من قبل الأطفال فضلًا عن الدعم الفني المباشر عبر الإنترنت. وبفضل العرض الجديد أصبح بإمكان العملاء الحصول على اشتراك شهري برخصة واحدة مقابل 15 درهم أو الحصول على ثلاث رخص مقابل 20 درهم فقط شهريًا وبإمكان العملاء إلغاء الاشتراك في أي وقت دون أي رسوم إضافية.

ولفتت “اتصالات” إلى أن هذا الإعلان عن توفير هذه الخدمات الأمنية الإلكترونية يأتي في وقت كشفت فيه أحدث التقارير التي أصدرتها شركة “سيمانتك” العالمية عن ارتفاع كبير في الهجمات الإلكترونية التي تستهدف قاطني دولة الإمارات حيث زادت بنسبة 42% مقارنة بالعام الماضي. وجاء في التقرير أن الإمارات حلت في المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط في تعرض المستخدمين فيها لمحاولات التصيّد عبر المواقع الزائفة وفي المرتبة الرابعة من حيث البرمجيات الخبيثة  والبريد الإلكتروني غير المرغوب فيه.

وبحسب الشركة، فإنها ومن خلال عرض ثلاث رخص ضمن حزمة “نورتون سيكيورتي” بسعر مخفض تقدم لمشتركيها فرصة حماية أكثر من جهاز واحد بشكل يضمن أمن أجهزتهم أو شبكاتهم المنزلية.

  • 131203
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE